المحتوى الرئيسى

مؤلف فيلم «دماغ شيطان» يكشف تفاصيل العمل

04/13 05:40

قال المؤلف عمرو الدالي، إن فكرة فيلم "دماغ شيطان" استلهمها من حال الشارع المصري بعد عامين من اندلاع ثورة 25 يناير، والتي سيطر عليها حالة من الغضب وعدم تحمل أحد الآخر، مما جعله السبب الرئيسي لكتابة السيناريو.

وأضاف "الدالي"، في تصريح لـ"الدستور"، أن كتابة الفيلم استغرقت ما يقارب شهرين ونصف، حيث انتهى منها بشكل كامل، من ثم عرضها على المخرج كريم إسماعيل، والذي أبدى إعجابه الشديد بالسيناريو فور قراءته.

وأوضح أن كريم إسماعيل، أجرى جلسات عمل مع المنتج أحمد عبدالباسط؛ لاختيار أبطال الفيلم قبل انطلاق التصوير واستقرا على بطل العمل الذي سيجسده الفنان باسم السمرة ومن المحتمل أن ينافس بالفيلم فى موسم عيد الأضحى المقبل.

وأكد عمرو الدالي، أن صناع العمل ينطلقون بتصويرأولى مشاهد "دماغ شيطان" في منتصف أبريل المقبل، مشيرًا إلى أن المخرج والمنتج اتفقا على أن تكون الفنانة رانيا يوسف البطلة الأساسية أمام "سمرة"، والتي وافقت على السيناريو فور عرضه عليها ليكون التعاون الثاني لها كبطولة نسائية برفقة باسم سمرة بعد مسلسل "الدولي"، بالإضافة إلى الفنانة سلوى خطاب والفنان أحمد عبد الوارث وعمرو عابد.

وأوضح أن موعد عرض الفيلم لم يتحدد حتى الآن بشكل نهائي، مؤكدًا أن المخرج كريم إسماعيل يقوم في الوقت الحالي بمعاينة أماكن التصوير المختلفة التي سينطلق العمل فيها.

أحيت نجمة العالم العربي والتونسية لطيفة، ثاني فقرات حفل صندق تحيا مصر، الذي يقام داخل فندق الماسة بحضور عدد كبير من الوزراء ونجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع بكافة المجالات. وحضرت "لطيفة" بصحبة ...

اختتمت اليوم الخميس، فعاليات الملتقى الطلابى الأول لفرسان الإرادة بمدرج الدكتور مجدى أبوريان بكلية الهندسة جامعة المنصورة، والتى تنظمها جامعة المنصورة تحت رعاية الدكتور محمد حسن القناوى، رئيس الجامعة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل