المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور: محمد إبراهيم وحازم إمام «مرتزقة»

04/13 21:38

شنّ مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، هجومًا عنيفًا على ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حازم إمام ومحمد إبراهيم، ووصفهما بـ"المرتزقة"، وطالبهما بالتعلم من لاعب فريق اليد محمد رمضان "هتلر" في كيفية الانتماء للقلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور، في حديثه لأعضاء النادي اليوم الجمعة: "حازم إمام بكى من أجل أن يعود للزمالك مرة أخرى، ومحمد إبراهيم دائمًا مصاب، والثنائي مرتزقة ولن يستمرا داخل القلعة البيضاء".

ووجه مرتضى رسالته لحازم ومحمد إبراهيم قائلا: "تعلما من محمد رمضان (هتلر) -لاعب الزمالك لليد- معنى الرجولة بدلا من الهجوم على الزمالك".

وأعلن حازم إمام ومحمد إبراهيم غضبهما من مدير الكرة أيمن حافظ بعد الدخول فى خلاف معه، وهو ما أدى إلى فرض غرامة مالية كبيرة على الثنائي وفقا لما أعلنه مجلس إدارة النادي.

ويعاني الزمالك في الفترة الأخيرة، بعدما خسر 3 مباريات متتالية في الدوري الممتاز بخلاف الخروج من الكونفيدرالية الإفريقية على يد فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح من دور الـ32.

وأكد منصور، أن خالد جلال المدير الفنى الحالى تولى القيادة الفنية بشكل مؤقت بعد إقالة إيهاب جلال، قائلا: "المدرب القادم لقيادة الفريق مدرب عالمي لن يكلفنا أي شىء".

وتحدث رئيس الزمالك عن اللجنة المالية التى تدير شئون الفريق الأبيض، قائلاً: "عاملين لجنة تدير النادى ليه هو إحنا حرامية، إحنا أشرف من أي حد" .

وتابع، إنه سيرحل عن رئاسة النادى فى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية المقبلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل