المحتوى الرئيسى

اخبار الاهلى اليوم الجمعة 13-4-2018.. يد الأهلى يخسر السوبر الإفريقى - صوت الأمة

04/13 04:51

شهدت اخبار الاهلى اليوم الجمعة 13-4-2018 العديد من الأحداث الهامة والتى جاء على رأسها خسارة السوبر الإفريقي لليد أمام الزمالك.

الزمالك يتوج بالسوبر الأفريقى لليد على حساب الأهلى ويتأهل لمونديال الأندية

توج فريق كرة اليد بالنادى الزمالك بلقب السوبر الأفريقى للمرة السادسة فى تاريخه ، بعد الفوز على الأهلى بنتيجة 21 -20 فى اللقاء الذى جمعهما على صالة استاد القاهرة، ليتأهل إلى كأس العالم للاندية وشهد اللقاء ندية قوية بين كل الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول لصالح أبناء القلعة الحمراء بنتيجة  10- 9.

الأهلى يكشف أسباب رفضه بيع تذاكر مباراة الداخلية بالكأس

قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، إن النادي تلقى خطابًا رسميا من اتحاد الكرة، طلب فيه الأخير قيام إدارة النادي ببيع وتوزيع التذاكر والدعوات التي ينوي الاتحاد طبعها خلال الساعات القادمة والخاصة بمباراة الداخلية في كأس مصر،  والمقرر إقامتها الجمعة، على ستاد السلام، ضمن فعاليات دور الـ16 من كأس مصر.

الأهلي يوافق على مواجهة «أياكس» الهولندي في اعتزال حسام غالي

وافق الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري على مواجهة فريق أياكس الهولندي يوم 11 مايو المقبل، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات في مهرجان اعتزال حسام غالي قائد الفريق.

21 لاعبا فى قائمة الأهلى لمواجهة الداخلية.. واستبعاد إكرامى وغالى

اختار الجهاز الفني للاهلي بقيادة حسام البدري  قائمة ضمت 21 لاعبا لمواجهة الداخلية غدا في دور الـ16 لبطولة كأس مصر علي ملعب السلام.

الأهلى يوقع عقود رسمية مع 6 لاعبين من فريق 2000

أبرم النادي الأهلي عقود رسمية لـ6 لاعبين من صفوف فريق الناشئين مواليد 2000 من أجل الحفاظ  عليهم في السنوات المقبلة.

صفقة الـ35 مليون تغيب عن مواجهة الأهلى والداخلية بكأس مصر

تأكد غياب صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة الداخلية في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر بسبب استمرار معاناته من الام في جزع الكاحل.

يد الأهلى 2002 يتوج بلقب بطولة الجمهورية أمام الشمس

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل