المحتوى الرئيسى

دماء وأشلاء آدمية.. تاجر الذهب ذبح سودانية وقطعها 10 أجزاء خلال 3 ساعات

04/13 16:04

كشفت مديرية أمن الجيزة، اليوم الجمعة، عن ملابسات العثور على رأس وأشلاء سيدة داخل كيس قمامة، بمساكن كفر طهرمس ببولاق الدكرور.

تحريات العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم هشام بهجت، وكيل القطاع، توصلت إلى أن المجني عليها تدعى عواطف حسن محمد، 53 سنة، تحمل الجنسية السودانية، وتقيم بفندق بمنطقة الموسكي بالقاهرة، وأنها تتاجر في اللحوم المجمدة والأجهزة الإلكترونية.

جهود البحث للمقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، دلت أن مرتكب الواقعة تاجر مصوغات، يدعى "هشام.س"، 50 سنة، مقيم ببولاق.

تمكنت مأمورية بقيادة الرائد طارق مدحت والنقيب أيمن سكوري، معاون مباحث بولاق الدكرور، من ضبط المتهم بأحد الأكمنة، وأقر بارتكاب الواقعة إثر نشوب مشادة كلامية بينه وبين الضحية، وتعديها عليه بالسب والشتم بسبب خلاف على السعر، الأمر الذي أثار حفيظته، وأحضر سكينا من المحل، وعاجلها بالذبح من الخلف في حضور نجله "محمد"، 22 سنة، وعامل بالمحل يدعى "أحمد.م"، 15 سنة.

وأشارت تحريات الرائد طارق مدحت إلى أن المتهم استولى على 2 غويشة وإسورة وخاتم، وطلب من نجله الجلوس أمام المحل، وأرسل الثاني لإحضار أكياس بلاستيك وأدوات نظافة، ثم سحب الجثة لحفرة داخل المحل مخصصة للخزينة، وقطعها لـ10 أجزاء خلال 3 ساعات.

وأوضح المتهم أنه استقل سيارته الملاكي ماركة إسكودا، وتخلص من الأكياس بكفر طهرمس، وباع المسروقات مقابل 16 ألف جنيه، وتم ضبط 2 غويشة ومبلغ 15 ألف جنيه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل