المحتوى الرئيسى

الزمالك يواصل السقوط في الدوري ويخسر من الاتحاد السكندري

04/12 23:41

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسلسل الهزائم في بطولة الدوري بعد أن خسر اليوم من نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 1-2 في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ31 من المسابقة.

تقدم الزمالك في الدقيقة 20 عن طريق باسم مرسي وتعادل الاتحاد السكندري في الدقيقة 79 عن طريق خالد متولي وأضاف ويلسون الهدف الثاني لزعيم الثغر في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

وشهد اللقاء إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك بعد تدخل عنيف من محمد عبدالمجيد مهاجم الاتحاد السكندري ولاعب الزمالك السابق وتم استبداله والدفع بمحمود عبدالرحيم جنش بدلا منه الذي شارك في اللقاء بعد غياب دام 213 يوما منذ آخر مشاركته مع الفريق الأبيض.

وكانت آخر مشاركات جنش مع الزمالك بتاريخ 11 سبتمبر الماضى عندما لعب أمام المنيا فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر لكنه خرج مصابا بعد تعرضه لكسر في اليد مما ترتب عليه غيابه لفترة طويلة عن المباريات.

وبعودة جنش لحراسة مرمى الزمالك تلقت شباك الفريق الأبيض هدفي الاتحاد السكندري ليحصد الأخير ثلاث نقاط غالية لم يكن يحلم بها قبل حضوره من الإسكندرية إلى القاهرة.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند 54 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 39 نقطة في المركز الثامن بجدول المسابقة.

وشهد اللقاء هتافات خارجة وهجوما شديدا من جانب جماهير الزمالك التي تواجدت في استاد القاهرة ضد إيهاب جلال المدير الفنى للفريق وطالبته بالرحيل من النادي في ظل قناعتها أنه ساهم في زيادة الأوضاع سوءًا في القلعة البيضاء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل