المحتوى الرئيسى

المركز الثالث في خطر.. سقوط جديد للزمالك أمام الاتحاد بالدوري

04/12 22:37

خسر الزمالك أمام الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ31 للدوري.

وتجمد رصيد الزمالكعند 54 نقطة، في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن المصري الرابع (52 نقطة) وللفريق البورسعيدي 3 مباريات أقل عن الفريق الأبيض، فيما رفع الاتحاد السكندري رصيده لـ39 نقطة في المركز الثامن.

أحرز هدف الزمالك باسم مرسي في الدقيقة 20، فيما أحرز هدفي الاتحاد أحمد الشيخ، وويلسون في الدقيقتين 80، و82.

وتعرض الزمالك للخسارة الخامسة له تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، ليقترب من الإقالة بعد تصريحات مرتضى منصور التي سبقت المباراة بأن مواجهة زعيم الثغر ستكون لحسم مستقبله مع الفريق.

وبدأ الزمالك بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - خط الدفاع: معروف يوسف، ومحمود علاء، ومحمود حمدي "الونش"، وحمدي النقاز - خط الوسط: طارق حامد، ومحمود عبد العزيز - وسط الهجوم: محمد عنتر، وأحمد مدبولي، ويوسف أوباما - خط الهجوم: باسم مرسي.

ضغط الزمالك في البداية وكاد أن يسجل هدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق باسم مرسي، ولكن الهاني سليمان تصدى لها.

وفي الدقيقة 20، لعب حمدي النقاز الظهير الأيمن، كرة عرضية بعد جملة فنية رائعة، لتمر من الهاني سليمان ودفاع الاتحاد، وتصل لباسم مرسي الذي سجلها بسهولة في المرمى الخالي من حارسه.

وفي الدقيقة 31 حرم القائم الأيسر لاعب وسط الزمالك محمود عبد العزيز من هدف مؤكد، بعد تسديدة قوية.

واستمرت الدقائق الباقية من زمن الشوط الأول دون تغيير في النتيجة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

خروج أحمد الشناوي مصاباً في الدقيقة 54 ونزول مجمود جنش بدلاً منه.

وفي الدقيقة 80 أدرك أحمد الشيخ لاعب الاتحاد هدف التعادل، ليدفع بعدها إيهاب جلال بأيمن حفني للسيطرة على الكرة وإدراك هدف الفوز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل