المحتوى الرئيسى

الملتقى الأول لفرسان الإرادة يختتم فعالياته بـ"هندسة المنصورة"

04/12 22:02

اختتمت فعاليات الملتقى الطلابي الأول بعنوان "فرسان الإرادة "، اليوم، بمدرج الدكتور مجدي أبو ريان، بكلية الهندسة جامعة المنصورة، والتي تنظمه الجامعة، تحت رعاية محمد حسن القناوي، رئيس الجامعة المنصورة، وذلك خلال الفترة من 10 إلى 12 أبريل.

وأكدت الفنانة حنان البحراوي، ضرورة دمج ذوى القدرات الخاصة، وتعاون المؤسسة المصرية التابعة للصم مع كافة مؤسسات المجتمع، ومنها الجامعات، لتسهيل ممارسة الصم لحقهم في التعلم.

وأكد رمضان شوربة، مدير مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، أهمية عقد هذه الملتقيات التي تساوى بين الجميع في المجتمع، مشيرًا لسعى وزارة الشباب والرياضة لتنظيم فعاليات رياضية خاصة بالمعاقين خاصة في ظل نجاح بعض المعاقين في تحقيق إنجازات بالدورات البارالمبية.

وأشار أماني النادري، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، إلى سعى المديرية لتخفيف معاناة ذوي الإعاقة في كافة أمور حياتهم، خاصة في ظل سعى الدولة لإدماج كافة المواطنين في عملية التنمية.

واعتبر الدكتور محمد السعيد، عميد هندسة المنصورة، أن عقد هذا الملتقى فرصة طيبة للاهتمام بالمعاقين فب ظل اهتمام الدولة والمجتمع المدني بهم، وبضرورة دمجهم في الحياة، مشيرُا إلى حرص هندسة المنصورة لتقديم خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة من الطلاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل