المحتوى الرئيسى

الشباب السعودي يحل أزمة «أنطوي» مع الإسماعيلي

04/12 21:44

أعلن نادي الشباب أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية قد أنهى الأزمة المتعلقة بمستحقات الإسماعيلي في صفقة انتقال جون أنطوي إلى الأول في يناير 2015.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الشباب تغريدة عبر حسابه في تويتر جاء فيها "تم التوصل إلى تسوية مع النادي الإسماعيلي فيما يخص الشكوى المتعلقة بمستحقات صفقة جون أنطوي وذلك بعد تدخل ودعم كامل من معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، ويتقدم الشباب ممثلا برئيس مجلس إدارته الأستاذ أحمد العقيل بالشكر والتقدير لمعاليه على وفاته غير المستغربة مع النادي".

وكانت للإسماعيلي مستحقات لدى الشباب منذ أن انتقل أنطوي من الأول إلى الأخير منتصف موسم 2014-2015.

واشتكى نادي الإسماعيلي، نظيره الشباب السعودي، للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل الحصول على المستحقات المتأخرة، من صفقة الغاني جون أنطوي.

وقدم الإسماعيلي لفيفا ما يفيد بأحقية حصول نادي دريمز الغاني، والذي انتقل للدراويش من خلاله على 30% من عائد بيع أنطوي للنادي السعودي، وأحقية الدراويش في الحصول 550 ألف دولار عائد بيع أنطوي للأهلي. 

ورحل الغاني صاحب الـ25 عاما عن الشباب بعد 6 أشهر لينتقل إلى الأهلي ويلعب حاليا معارًا من الأخير لفريق مصر للمقاصة.

ويأمل النادي الفيومي الحصول على خدمات أنطوي بشكل نهائي بعد تألقه هذا الموسم في الدوري المصري، وتفعيل بند الشراء من الأهلي مُقابل دفع 600 ألف دولار.

وكان محمد عبد السلام، رئيس النادي الفيومي، قال في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، أن الغاني جون أنطوي أبدى رغبته في الاستمرار بصفوف نادي مصر المقاصة، وستشهد الأيام القليلة المُقبلة، إعلان إدارة النادي في الحصول على خدمات المهاجم الغيني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل