المحتوى الرئيسى

مزرعة حيوانات "رائد أبو شريعة" أخطر العناصر الإجرامية بالشرقية (صور)

04/12 20:50

عاين فريق من أعضاء النيابة العامة بأولاد صقر بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، مزرعة "رائد أبو شريعة" الموجودة بمسقط رأسه بقرية "بني حسن" دائرة المركز، والذي يُعد أخطر العناصر الإجرامية بشمال المحافظة، حيث كشفت المعاينة عن تربية "أبو شريعة" لأنواع متعددة من الحيوانات "أبقار ومواشي" والطيور فضلا عن تربيته عدد كبير من الكلاب، يستخدمها في أعمال البلطجة وترويع المواطنين، أثناء سيره بالشارع.

وأصدرت النيابة العامة قرارًا بحبس رائد أبو شريعة، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه في عدد كبير من القضايا، فضلًا عن أنه مطلوب ضبطه وغحضاره للتنفيذ عليه في قضايا أخرى.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطار من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام قوة من مباحث أولاد صقر، بالقبض علي رائد أبوشريعة، أخطر العناصر الإجرامبة بالشرقية.

وتبين وقوع مشاجرة بين " رائد أبوشريعة" وشقيقه، وبين "نخنوخ وسعيد كهرباء، عناصر خارجة عن القانون، لخلاف علي المخدرات، وتم تبادل النيران بينهم، وأصيب رائد، وتم نقله لمستشفي خاص بتل راك، فيما توجه شقيقه إلي مستشفي الزنانيري، وتوجهت قوة وألقت القبض عليهما.

ويُعد رائد أبو شريعة، أخطر العناصر الإجرامية بالشرقية؛ حيث أنه مطلوب ضبطه في قضية مؤبد وقضية 15سنة، فضلا عن ضبطه وإحضاره في 30 واقعة سرقة بالمنزلة والدقهلية، وجميع المأموريات التي تولت ضبطه بأءت بالفشل، بسبب تعاطف عدد من أهالي قريته معه وإخفاءه بمنازلهم عن أعين الشرطة، فضلا عن إبلاغه بمأموريات ضبطه حال نزول الشرطة للقرية ومشاهدتهم القوات.

وأفاد العديد من الأهالى أن رائد أبو شريعة من مواليد 5-10 لسنة 1967 بقرية بنى حسن التابعة لمركز أولاد صقر، وحصل على دبلوم زراعة، وبدأ يعمل مع شقيقه تامر بالأفراح وتعرف خلالها على الكثير من الأهالى، إلى أن تم حبسه 3 سنوات فى قضية بانجو، وبعدها خرج رائد من السجن وأصبح الجميع يقصده بحكم علاقته بالعديد من أبناء المركز من خلال الأفراح التى يحضرها مع شقيقه، لكى يقوم بإعادة سياراتهم ودراجاتهم البخارية المسروقة، إلى أن ذاع صيته بين أبناء مركز أولاد صقر جميعا، وأصبح عدد كبير من الأهالى بمركز أولاد صقر يلقبونه بالبلطجى، فيما تعاطف معه عدد من أهالى قريته لمساعدة الفقراء على حد قولهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل