المحتوى الرئيسى

بالصور- إحداهما محملة بمادة الفورمالين.. انقلاب سيارتي نقل بطريق جمصة

04/12 19:50

انقلبت سيارتي نقل، بطريق المنصورة - جمصة أمام قرية الروضة، التابعة لمركز طلخا إثر اختلال عجلة القيادة بيد أحد سائقي الشاحنتين، وانقلابها على الأخرى، وكانت إحدى السيارتين محملة بمادة الفورمالين، ما تسبب في حالة هلع بين المواطنين، وتوقف حركة السير.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا، يُفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين شاحنتين بطريق المنصورة – جمصة وانقلابهما، وتسرب مادة كيماوية على الطريق نتيجة انقلاب شحنة إحداهما، والمحملة بداخل تانك.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد أحمد مروان شبانة، رئيس المباحث، ومعاونة النقيب أحمد العزب، وقوات الحماية المدنية، ومسؤولي مجلس مدينة طلخا بقيادة عثمان السيد، رئيس المدينة، وتبين انقلاب السيارة رقم 39909 نقل دقهلية، وتحمل مقطورة رقم "د ب ر4563" قيادة "محمد. ع. ع"، والسيارة رقم " د س ب4175 وتحمل مقطورة رقم " د ن ب9856" لم يستدل على بيانات قائدها لنقله إلى مستشفى الطوارئ في حالة خطرة، وكانت تحمل مادة الفورمالين بداخل تانك كبير.

وبسؤال سائق العربة الأولى أكد اختلال عجلة القيادة بيد سائق السيارة الثانية، بسبب سوء حالة الطريق، ما أدّى إلى فقدانه السيطرة على الشاحنة، واصطدامه بمركبته ما أدى إلى انقلابهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل