المحتوى الرئيسى

الهلال × الفتح | مباشر لحظة بلحظة | Goal.com

04/12 19:37

* برجاء تحديث الصفحة لمتابعة كافة مستجدات المباراة 

تشكيلة #الفتح في مواجهة #الهلال الليلة.

بدلاء النموذجي: (عبد الله العويشير ، عبد الله يوسف ، أحمد الناظري ، عبد الله العمار ، سالم النجراني ، رياض شراحيلي ، سايث ساكالا ، محمد المجحد ، حمد الجهيم).

الفريق الضيف "الفتح": يبدأ المدرب "فتحي الجبال" بطريقة (4-2-3-1) وبتشكيلة من اللاعبين تضم: (علي المزيدي / ماجد هزازي ، محمد الفهيد ، عبد الله الدوسري ، محمد عبد الشافي / علي الحسن ، ساندرو مانولي / علي الزقعان ، عبد القادر الوسلاتي ، إبراهيم الشنيحي / جواو بيدرو).

تشكيلة #الهلال الأساسية وقائمة الاحتياط في مباراة الفتح - الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.#محيط_الرعب pic.twitter.com/7yej2IjQLr — نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) April 12, 2018

بدلاء الموج الأزرق: (عبد الله المعيوف ، محمد جحفلي ، عبد الله الزوري ، مهند فلاته ، محمد الشلهوب ، أحمد أشرف ، مختار فلاته ، جيلمين ريفاس ، ياسر القحطاني).

صاحب الأرض والضيافة "الهلال": بطريقة (4-3-2-1) يدخل "خوان براون" بتشكيلة تضم: (علي الحبسي / محمد البريك ، أسامة هوساوي ، علي آل بليهي ، ياسر الشهراني / محمد كنو ، عبد الملك الخيبري ، نيكولاس ميليسي / إيزيكويل سيروتي ، أشرف بنشرقي / عمر خريبين).

يقام اللقاء على ملعب جامعة الملك سعود، والصافرة للحكم بافل كرالوفيتش.

النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين حققها الموج الأزرق في الدور الثاني من موسم 2011-2012 في دوري المحترفين السعودي، عندما أغرق شباك الفتح بخماسية نظيفة.

لم يخسر نادي القرن الآسيوي في آخر 9 مباريات جمعت الفريقين في الدوري، وخلال هذه السلسلة حقق الزعيم 7 انتصارات وتعادل مرتين فقط.

شهدت هذه اللقاءات تسجيل الفريقين 51 هدفاً، أحرز الموج الأزرق 38 منهم، فيما سجل النموذجي 13 فقط.

ترجح المواجهات السابقة بين الفريقين كفة الهلال، حيث جمعت بينهما 17 مباراة من قبل في دوري المحترفين السعودي، انتصر الزعيم في 13، وفاز الفتح بـ2، وكان التعادل سيد الموقف في مواجهتين.

هذا اللقاء لا يقل أهميةً بالنسبة للفتح، حيث أنه يحتل المركز الرابع المؤهل لملحق دوري أبطال آسيا برصيد 36 نقطة، بفارق نقطتين فقط من التعاون والفيصلي المحتلين للمركزين الخامس والسادس على الترتيب بـ34 نقطة لكلٍ منهما، وسيكون على النموذجي تفجير مفاجأةٍ كبرى والفوز على الهلال إذا أراد الظهور في البطولة القارية الموسم المقبل، وذلك لأن التعادل حتى لن يكفيه في حالة فوز سكري القصيم في مباراته ضد الاتفاق، أو عنابي سدير في لقائه ضد الشباب، لأن فارق الأهداف تميل كفته لصالح الفريقين المطاردين لفارس الأحساء.

سيدخل الزعيم اللقاء وهو لا بديل له عن الفوز لحصد الثلاث نقاط التي ستهديه لقب الدوري هذا الموسم، حيث أنه يحتل الصدارة برصيد 53 نقطة، بفارق نقطةٍ واحدةٍ فقط عن الأهلي الوصيف بـ52 نقطة، والذي سيواجه أُحد في المباراة الأخيرة له في الدوري وبنسبةٍ كبيرة سيفوز عليه، وفي هذه الحالة إذا تعادل الموج الأزرق مع النموذجي أو خسر منه فإن اللقب سيذهب إلى جدة، أما إذا انتصر نادي القرن الآسيوي فإن اللقب سيكون من نصيبه دون النظر لنتيجة مباراة الراقي في المدينة المنورة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل