المحتوى الرئيسى

7 نجوم العمل معهم «كابوس» بشهادة زملائهم: تم تعيين حارس على أحدهم لحماية الممثلين منه - المصري لايت

04/12 17:16

في بعض الأحيان يكون الجنون عبقرية، بدليل أن هناك العديد من المبدعين الذين حفروا أسماءهم في التاريخ، وكانوا يتسمون بغرابة الأطوار والمزاج الحاد والمتغيّر.

والقائمة التالية تضم ممثلين اشتهروا في الوسط الفني بأنهم حادوا المزاج، ويصعبون الأمور داخل استوديو التصوير، حسبما جاء في sputniknews.

يصف المخرج آلان باركر أن العمل مع ميكي رورك بمثابة «كابوس»، ويؤكد أنه خطير للغاية في موقع التصوير، ولا يمكن التنبؤ بأفعاله.

واعترف رورك بنفسه بطبيعته القاسية، في حديث لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، وأكد أنه قام بالعديد من الأمور الخاطئة طوال مشواره الفني، ومنها مهاجمته لمنتجين، واحتد على مخرجين، كما أنه نسي اسم وكيل أعماله.

ونال ميكي رورك ترشيحا للفوز بجائزة «أوسكار» كأفضل ممثل رئيسي في عام 2008، عن تجسيده لدور مصارع في فيلم «The Wrestler».

أشار الممثل الكوميدي في حوار تلفزيوني، إلى أن المطربة الأمريكية ماريا كاري غير ملتزمة بمواعيد التصوير.

وروى فاريل في البرنامج أن كاري كان من المفترض أن تظهر بشخصيتها الحقيقية كضيفة شرف في فيلم «The House»، ولكن تأخرت عن الحضور في يوم تصويرها، ما جعله ينتظر في مقطورته حتى الساعة الـ 11 مساء، وانتهى الأمر بإخبار أحد العاملين له بالعودة إلى منزله بسبب اعتذارها عن عدم الحضور، وتم إلغاء فكرة الاستعانة بها في الفيلم.

فقد الممثل البريطاني الحائز على جائزة الأوسكار كريستيان بايل، أعصابه على أحد العاملين، في كواليس تصوير فيلم «Terminator: Salvation»، وسبّه بألفاظ خارجة وصل عددها إلى 39 مرة، كما سجلها صوتيا دون علمه في فيديو.

أجمع كل فريق عمل فيلم «The Royal Tenebaums» في لقاء معهم، أن العمل مع الممثل الأمريكي جين هاكمان «كابوس»، واعترفوا بأنهم كانوا خائفين منه في موقع التصوير.

وأشاروا إلى أنه وصف مخرج الفيلم ويس أندرسون بـ «الحقير»، وأخبره أن يتحلى ببعض الرجولة وأن يتصرف كرجل.

ويعتقد ويس أندرسون، أن السبب وراء عدائية جين هاكمان في موقع التصوير، هو عدم رغبته في المشاركة في الفيلم من الأساس.

كانت الممثلة الأمريكية فاي دوناواي حادة الطباع أثناء العمل في فيلم «China Town»، وقامت في إحدى المرات بإلقاء كوبا من البول في وجه المخرج رومان بولانسكي وهي غاضبة.

ولكن عزى بولانسكي تصرفات داناواي في لقاء معه، بأنها حساسة وصعبة المراس.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل