المحتوى الرئيسى

سفير إسبانيا في مصر: أتمنى رؤية محمد صلاح في ريال مدريد

04/12 16:34

أعرب سفير إسبانيا لدى مصر، أرتورو أبييو ديل كورال، عن سعادته بتأهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد تخطيه بصعوبة بالغة منافسه يوفنتوس الإيطالي 4-3 بمجموع المباراتين.

وأعرب السفير عقب المباراة، التي شاهدها ضمن فعالية رياضية نظمتها رابطة مشجعي النادي "الملكي" في القاهرة، والتي خسر فيها الريال 1-3 لكنه تأهل بفضل فوزه ذهاباً في إيطاليا 3-0، عن شكره بالحصول على العضوية الشرفية للرابطة في البلد العربي، مؤكداً أن سفارة بلاده في القاهرة على استعداد لتقديم دعمها لروابط مشجعي الفرق الإسبانية في مصر.

وحضر الفعالية كذلك مدير المكتب الإسباني للتعاون بالقاهرة، فينتورا ردوريغيز غارسيا، والمستشار بالمكتب الاقتصادي والتجاري الإسباني بالقاهرة، تشومين جويتيا أولايثولا، فضلا عن مفوض لاليغا في مصر، خوان فوينتس فرنانديز.

وأوضح السفير أن الرياضة تلعب دوراً هاماً في التقريب بين الشعوب، مشدداً أن الشعبين الإسباني والمصري بينهما قواسم مشتركة عديدة، مبدياً سعادته بشغف المصريين بالدوري الإسباني.

وأضاف في تصريحاته لوكالة الأنباء الإسبانية أنه "يتمنى أن يتعاقد فريق ريال مدريد مع اللاعب المصري محمد صلاح" المتألق في البريميير ليغ مع ليفربول الإنجليزي والذي قاد الفريق للدور نصف النهائي بالتشامبيونز ليغ، في الموسم القادم.

وعن مونديال روسيا واحتمال مواجهة إسبانيا لمصر في ثمن النهائي، قال: "أتمنى أن أشاهد مباراة لمنتخب إسبانيا مع مصر" في روسيا، مبدياً أمله في تجاوز الفريقين للدور الأول من المونديال.

ويرى السفير أن المنتخب المصري قد يعبر عن نفسه بقوة في المونديال خاصة في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه صلاح مع "الريدز" وتصدره لقائمة هدافي البريميير ليغ وكذلك منافسته على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدافي الدوريات الأوروبية.

وعن حظوظ منتخب "لاروخا" في الفوز بالمونديال، أكد السفير الإسباني أن منتخب بلاده لديه فرصة للفوز بالبطولة، التي سبق وتوج بها للمرة الأولى في نسخة 2010 بجنوب أفريقيا.

من جانبه أعرب منسق رابطة مشجعي ريال مدريد في مصر، أحمد حمدي، عن سعادته بحضور كبار المسؤولين الإسبان للفعالية التي نظمتها الرابطة، وأكد أنهم يعتزمون تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية خلال الفترة القادمة خاصة مع اقتراب المونديال الذي سينطلق في منتصف يونيو (حزيران) القادم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل