المحتوى الرئيسى

ما بين اليوفي والبايرن ومن قبلهم الأتليتي.. «الحرام بيدوم في ريال مدريد»

04/12 16:13

نجح فريق ريال مدريد الإسباني في خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، على حساب نظيره يوفينتوس الإيطالي بالفوز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (4/3).

هدف التأهل لريال مدريد جاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من ركلة جزاء أثارت الكثير من الجدل حول صحتها والتي احتسبت ضد المغربي بن عطية مدافع السيدة العجوز لصالح لوكاس فاسكيز جناح الفريق الملكي، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

ركلة الجزاء المثيرة للجدل اعادت للأذهان واقعتين تحكيميتين فاضحتين استفاد منهما ريال مديد في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا خلال العامين الماضيين على حساب كلًا من أتليتكو مدريد في نسخة 2015/2016، وبايرن ميونخ في نسخة 2016/2017.

ففي نسخة العام قبل الماضي واجه ريال مدريد نظيره أتليتكو مدريد في المباراة النهائية،التي أقيمت على ملعب السان سيرو في ميلانو، إيطاليا، وتمكن الفريق الملكي من الفوز باللقب عن طريق ركلات الترجيح بعد التعادل في نتيجة المباراة الإصلية (1/1)، حيث تقدم سيرجيو راموس للميرينجي بهدف جاء من تسلل واضح لم يحتسبه الحكم الإنجليزي كلاتينبرج، قبل ان يعادل البلجيكي كاراسكو النتيجة للأتليتي، ليتم اللجوء لأشواط إضافية ومن بعدها ركلات الحظ التي ابتسمت في النهاية لمن استفاد من الخطأ التحكيمي خلال المواجهة.

وفي نسخة العام الماضي احتكم فريقي ريال مدريد وبايرن ميونخ لأشواط إضافية على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مباراة الإياب بربع نهائي دوري أبطال اوروبا لحسم المتاهل لنصف النهائي بعد ان عادل بايرن ميونخ نتيجة مباراة الذهاب ويتقدم في الوقت الإصلي بهدفين مقابل هدف ليتعادل الفريقين بنتيجة (3/3)، إلا أن ريال مدريد تمكن من خطف التاهل في الوقت الإضافي بقلب النتيجة والفوز بنتيجة (4/2)، حيث تمكن رونالدو من تسجيل الهدفين الثاني والثالث قبل ان يضيف اسينسيو الهدف الرائع.

وشهدت تلك المباراة اخطاء فادحة من الحكم فيكتور كاساي صبت معظمها في صالح ريال مدريد حيث قام الحكم بطرد التشيلي أليكس فيدال لاعب البايرن ببطاقتين صفراوين لم يكن يستحق الأولى منها، كما احتسب الهدفين الثاني والثالث لريال مدريد من تسلل واضح على كريستيانو رونالدو، ليضمن بذلك الملكي التاهل للدور المقبل من البطولة الأوروبية الأكبر ويحرز لقبها في النهاية على حساب يوفينتوس.

لتأتي واقعة ركلة جزاء أمس وتنذر بأن ريال مدريد قد اعتاد على الاستفادة من الأخطاء التحكيمية في تحقيق لقب دوري الأبطال خلال المواسم الأخيرة، وكأن “الحرام يدوم في ريال مدريد” على عكس ما هو متعارف.

مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في كأس مصر

رسميًا.. قاسم باشا يضم تريزيجيه 3 مواسم إضافية واللاعب يقترب من هذا الفريق

محمد إبراهيم يسخر من قرار مرتضى منصور ببيعه بهذه الطريقة.. صورة

منتخب مصر يتراجع في تصنيف الفيفا الشهري وتونس تصنع معجزة جديدة

بعد انتهاء جولات ربع النهائي.. تعرف على ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل