المحتوى الرئيسى

فيديو | 5 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

04/12 15:10

استقبلت دور العرض السينمائية في مصر 5 أفلام جديدة هذا اﻷسبوع، من بينها فيلم مصري واحد وأربع أفلام أمريكية، تتنوع هذه الأفلام ما بين المغامرة والأكشن والخيال والرعب والتشويق والإثارة والرسوم المتحركة والكوميديا بالإضافة إلى الدراما والخيال العلمي.

الفيلم من بطولة دواين جونسون وناعومي هاريس، سيناريو ريان إنجل وسيناريو كارلتون كيس وإخراج براد بيتون.

الفيلم من نوعية (المغامرات) ويدور حول (دافيس أوكوي) وهو باحث علمي يتشارك رابطة قوية لا تتزعزع مع (جورج)؛ الغوريلا بارعة الذكاء والتي كانت تحت رعايته منذ مولدها.. لكن تجربة جينية تحوّل الغوريلا اللطيفة إلى وحش مُستعِر - حيث بدأ تخليق هذه الوحوش حديثًا عبر (أمريكا الشمالية) - يُدمّر كل ما يصادف طريقه، فيتعاون (أوكوي) مع مهندس وراثي لابتكار ترياق يُعيد المخلوقات لطبيعتها.

الفيلم من بطولة جان كلود فان دام دولف لاندجرين وجاسمين والتز، قصة تايلر و. كوني وريتشارد سويتزر وسيناريو تشاد لو وإخراج باشا باتريكي.

الفيلم من نوعية (الأكشن) ويدور حول عميل المخابرات المركزية (ويلر) المُحتجَز في موقع سري محظور على متن غواصة نووية، وعليه أن يهرب بمعاونة حليفه الجديد (ماركو)، ثم يمحي اسمه وكُل ما يتعلق بحياته القديمة قبل أن يختفي للأبد.

الفيلم من بطولة ماديسون وولف وزوي سالدانا وإيموجين بوتس سيناريو جو كيلي وإخراج أنديرز والتر.

الفيلم من نوعية (خيال) ويدور حول (باربارا ثورسون) وهيمراهقة طائشة حادة الطباع، وتدخل في عدد كبير من المشاكل مع زملائها في المدرسة، لكنها في نفس الوقت تناضل لمواصلة حياتها الواقعية من خلال الهروب إلى حياة أخرى من نسج خيالها ترى فيها نفسها خبيرة بقتل العمالقة والجبابرة.

الفيلم من بطولة ناديا دوروفييفا وأوليكسي زافرودني ويفين مالوكا وسيرهي بريتولا، تأليف ياروسلاف فويتيشيك وإخراج أوليه مالاموش.

الفيلم من نوعية (الرسوم المتحركة) ويدور حول قصة رائعة حدثت في عصر الفرسان الشجعان والأميرات الجميلات ومحاربة السحرة، حيث تدور حول (رسلان) وهو فنان متجول يحلم بأن يصبح فارس، يتقابل مع الجميلة (ميلا) ويقع في حبها، لكنه لم يشك في أنها ابنة (الملك)، ثم يظهر الساحر الشرير (شورنمور) الذي يريد سرقة (ميلا) وأخذ قوتها لتضاف إلى قوته السحرية الخاصة، وهنا يبدأ (رسلان) في مطاردة الأميرة المسروقة لإثبات أن الحب الحقيقي أقوى من السحر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل