المحتوى الرئيسى

بالصور- هل يسير الأمير هاري على خطى الأميرة ديانا في وجهة شهر العسل؟

04/12 15:09

يحتفل الأمير هاري، وخطيبته الممثلة الأمريكية، ميجان ماركل بزواجهما، بعد أقل من شهر، بعدما تم الانتهاء تقريبًا من جميع تجهيزات حفل الزواج الملكي الذي ينتظره الملايين، حيث تم اختيار الكنيسة والفستان والكعكة، ولذا بدأ البعض في التساؤل عن مكان قضائهما لشهر العسل، فأين ستكون وجهة الثنائي؟

قضى الأمير تشارلز وزوجته الأميرة ديانا، والدا الأمير هاري، جزءًا من شهر العسل في منزل عائلة ماونت باتن في برود لاندرز بمقاطعة هامبشاير بجنوب إنجلترا، قبل أن يسافرا إلى جبل طارق ليأخذا اليخت الملكي، والبدء في رحلة بحرية استغرقت إثني عشر يومًا في البحر المتوسط حتى مصر، كما زارا أيضاً تونس، وجزيرة ساردينيا الإيطالية، واليونان، وأنهيا شهر عسلهما في قلعة بالمورال بأسكتلندا.

وبحسب موقع "سي إن إن" هناك 10 وجهات محتملة، لقضاء الثنائي الأمير هاري، وميجان ماركل شهر عسلهما وهي:

تطورت علاقة الأمير هاري وميجان ماركل في جمهورية بتسوانا في عام 2016، إذ سافرت "ميجان" للبقاء مع حبيبها "هاري" خلال عمله على مشروع للحفاظ على البيئة هناك.

واشترى الأمير هاري الألماسة الأساسية لخاتم خطيبته "ميجان" من نفس البلد.

تتوقع الصحافة البريطانية أن يزور الثنائي دولة ناميبيا، خصوصًا، أنها إحدى البلدان الأقل كثافة سكانيًا، الأمر الذي يبحث عنه العروسين بعد الانتهاء من زفافهما، بعيدًا عن الأعين.

زارت ميجان ماركل قرية بوسيتانو الإيطالية الساحلية عام 2016، والتي عبرت عن إعجابها الشديد بها، في مقال لها نشرته على مدونتها على الأنترنت.

تحب "ميجان" جزيرة هيدرا اليونانية، والتي صنفت من أكثر الأماكن هدوءًا في اليونان، ولا يوجد بها سيارات، ويتم التنقل فيها عن طريق الحيوانات والدراجات.

بعد فترة قليلة من كشف الثنائي هاري وميجان عن علاقتهما العاطفية في العام الماضي، سافر الثنائي إلى ترومسو النرويجية، خصيصًا لمشاهدة الشفق القطبي الشمالي معاً.

عشقت الأميرة ديانا، والدة الأمير هاري، جزيرة نيفيس في البحر الكاريبي، والتي سافرت إليها مع زوجها الأمير تشارلز وابنها الأمير ويليام، لقضاء إجازة طويلة بها عام 1993.

7- الجزيرة الشمالية- جزر السيشيل

اختارا دوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وكيت مديلتون، جزر السيشيل لقضاء شهر عسلهما عام 2011.

تيتياروا يمكن أن تكون الخيار الأمثل للثنائي الأمير هاري وخطيبته، ميجان ماركل، إذا كانا من محبي الهدوء والعزلة التامة، لاحتوائها على منتجعًا خاصًا، أسسه مارلون براندو، يتميز بالعزلة والرفاهية.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل