المحتوى الرئيسى

16 أبريل.. بنك الإسكندرية يشارك فى مؤتمر «المسئولية الاجتماعية»

04/12 15:01

يشارك بنك الإسكندرية، يومي "16 و17" أبريل الجاري، في المؤتمر السنوي الرابع للمسئولية الاجتماعية، الذي ينظمه البنك بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصري، ومنظمة العمل الدولية، تحت عنوان "أثر العمل المسئول على التمكين الاقتصادي والاجتماعي"، بمشاركة مؤسسة ساويرس للتنمية المجتمعية، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، وجمعية التطوير والتنمية.

ويحضر المؤتمر، الدكتور سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والمهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، ووزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي.

ويشارك بنك الإسكندرية في الجلسة الثانية لليوم الأول من المؤتمر تحت عنوان "دور القطاع الخاص في خلق فرص العمل"، التي تضم ليلي حسني، رئيس مكتب المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة ببنك الإسكندرية، وبييرا فرانشيسكا سوليناس مديرة المسئولية المجتمعية بشركة فيلمار، ويديرها الدكتور السيد تركي، المنسق الوطني لمنظمات أرباب العمل في مشروع التصدير - منظمة العمل الدولية لمكتب القاهرة.

وعلى هامش المؤتمر، ينظم بنك الإسكندرية معرضا خاصا بمبادرة بنك الإسكندرية الشهيرة "إبداع من مصر"، واحدة من أهم برامج المسئولية الاجتماعية التي تم طرحها من قبل البنك، حيث تقوم المبادرة على فكرة تمكين المجتمعات المحلية وزيادة فرص تنظيم المشروعات (المتوسطة والصغيرة) من خلال الترويج للتراث المصري المتمثل في الأعمال اليدوية والفنية وكيفية الحفاظ عليها.

توافد عدد من شباب محافظة الجيزة والقاهرة الكبرى على ملتقى توظيف الشباب الذى تنظمه محافظة الجيزة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة والقوى العاملة بالجيزة، للحصول على 7230 وظيفة مقدمة من كبرى الشركات ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل