المحتوى الرئيسى

الجندي: الوزارة ملتزمة بمعايير وضوابط لاختيار القيادات المحلية

04/12 14:58

قال اللواء حمدي الجزار، وكيل الإدارة المحلية بوزارة التنمية المحلية، إن الوزارة ملتزمة بعدد من المعايير والضوابط التي من شأنها اختيار القيادات المحلية على مستوى جمهورية مصر العربية.

جاء ذلك في اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، مؤكدا أن ما أثير خلال جلسة الأمس من عدم الالتزام بضوابط ومعايير اختيار القيادات المحلية، ومطالبات وقف المسابقة الأخيرة، أمر غير صحيح وغير منضبط.

ولفت الجزار، إلى أنه اجتمع بوزير التنمية المحلية، اللواء أبو بكر الجندي، اليوم، وأقسم له بأن ما أثير من شبهات حول مسابقة اختيار القيادات المحلية الأخيرة غير صحيح، وأنها تتم وفق المعايير والضوابط قائلا: "الوزير أقسم بالله أن مفيش أي نتائج ظهرت في المسابقة وكلها أرقام دون أي أسماء، وأي حد يقول إنه يعرف أسماء من النتيجة غير صحيح".

وأكد الجزار، أنه هو شخصيا في الوزارة لا يعرف أي نتائج أو أسماء، وما يروج بخلاف ذلك غير صحيح.

وعقب على حديثه المهندس أحمد السجيني، أن ما تم إثارته من قبل النائب سلامة الجوهري، هي حجج محددة وحديث عن أسماء بعينها تم اختيارها دون الالتزام بمعايير أكاديمية ناصر العسكرية، ومن ثم كان يجب أن يتم الرد عليها بشكل رسمي من خلال الحكومة، بخاصة أنه تم إثارته فب الجلسة العامة ببيان عاجل، وأيضا مناقشته وإثارته فب لجنة نوعية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل