المحتوى الرئيسى

"أبناء مبارك وبلدياته" يستعدون للاحتفال بذكرى ميلاده الـ90

04/12 14:58

يستعد أنصار الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، للاحتفال بذكرى عيد ميلاده الـ90، 4 مايو، وتتنوع الفعاليات التي ينظمها من يطلقون على أنفسهم "أبناء مبارك"، و"بلدياته في حب مبارك"، في المحافظات.

فينظم العشرات في القاهرة وقفات احتفالية في أماكن متنوعة، اعتاد الناس مشاهدتهم فيها بعد ثورة 25 يناير 2011، كميدان مصطفى محمود بالمهندسين، أو أمام مستشفى المعادي العسكري.

وبعودة مبارك إلى منزله العام الماضي، حرص أنصاره على تنظيم فعالياتهم بعيدًا عن منزله بمصر الجديدة، احترامًا لخصوصيته ولعدم تذكيره بالأحداث الأليمة التي مرت على الأسرة خلال السنوات الماضية، حسب حسن علاء المصري، أدمن صفحة مبارك في القلب، على "فيسبوك".

"أصيلة": أقل شيء ممكن نقدمه لقائد الضربة الجوية

وفي المنوفية، أعلنت مجموعة "بلدياته في حب مبارك"، تنظيم احتفالية تحت عنوان "يوم الوفاء لقائد الضربة الجوية"، وتقول أصيلة عبدالمعطي، منسقة المجموعة، إنها تنتظر موافقة الجهات الأمنية على تنظيم الاحتفالية، مُضيفة لـ"الوطن"، أنهم أعدوا برنامجًا للحفل يتضمن البدء بالقرآن الكريم، تتبعة وقفة حداد على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن، ومواجهة أخطار وجرائم الإرهاب.

وتابعت أصيلة، أن أهل المنوفية يحملون الكثير من الحب والعرفان تجاه الرئيس الأسبق، مشيرة إلى أنه بتخليه الطوعي عن السلطة جنب مصر الدخول في متاهة الحرب الأهلية والاضطرابات التي تشهدها دول المنطقة التي طالتها حمى الثورات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل