المحتوى الرئيسى

مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر يفوز بجائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في 2018

04/12 14:40

أراب فاينانس: حصل مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر (ADIB) على جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر لعام2018  وفقا لتقييم مجلة جلوبال فاينانس، وهي إحدى الإصدارات الرائدة عالميًا في مجتمع الأعمال والصيرفة. وتأتي الجائزة إستكمالا لمسيرة المصرف الناجحة في مصر، والتي تكللت العام الماضي (2017) بعدد من أهم الجوائز المصرفية، في مقدمتها جوائز مجلة بانكر أفريقيا التي تضمنت "أفضل مصرف إسلامي"، و"أفضل مصرف إسلامي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة"، و"أفضل مصرف إسلامي في التجزئة المصرفية" فى شمال أفريقيا. كما منحت مجلة إسلاميك بيزنيس آند فاينانس، المصرف جائزتي "أفضل مصرف إسلامي في التجزئة المصرفية"، و"أفضل مصرف إسلامي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر".

وتعليقا على هذا التكريم أوضح محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي-مصر، أن جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر لعام 2018 التى حصدها مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر تأتي تتويجا للجهود التي بذلها فريق العمل فى المصرف على مدار عامًا مليئًا بالتحديات على جميع الأصعدة خلال 2017.

 وأضاف: "هذا التكريم يعمل على تقوية عزيمتنا لمواصلة العمل على تقديم المنتجات والخدمات بأعلى جودة ممكنة من منطلق إلتزامنا الدائم تجاه عملائنا، بالإضافة إلى طرح منتجات وحلول مصرفية متميزة تلبى إحتياجات قاعدة عملاء البنك فى أغلب محافظات الجمهورية".

يذكر أن مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر إحتل على مدار السنوات الماضية موقعا هاما على خريطة المصارف الإسلامية على المستويين المحلي والإقليمى، وحظي بتاريخ كبير من الإشادات العالمية النابعة عن أدائه الناجح على كافة الأصعدة، وهو ما أهله لحصد عدة جوائز مصرفية عالمية على مدار الأعوام الماضية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل