المحتوى الرئيسى

«بيطري أسيوط»: ضبط 2.7 طن أسماك مملحة فاسدة

04/12 13:20

قال الدكتور محمد بخيت، مدير مديرية الطب البيطرى بأسيوط، إن المديرية تمكنت من ضبط 2 طن و693 كيلو أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وذلك خلال 8 حملات تفتيشية مكبرة تم القيام بها، بالتنسيق مع مديريتي التموين والصحة ومباحث التموين والرقابة التجارية، لمتابعة المعروض من المنتجات الغذائية بالأسواق والمحلات العامة، والوقوف على مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وأضاف مدير مديرية الطب البيطرى أنه أيضًا تم الاشتراك فى 22 حملة تموينية، أسفرت عن ضبط 318 كيلو لحوم ومشتقاتها غير صالحة للاستهلاك الآدمي، فضلًا عن ضبط 851 كيلو دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي و286 كيلو أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي، موضحًا أنه تم خلال الشهر الماضي المرور على 20 مجزرا آليا بالمحافظة ومتابعة أعمالها، حيث تم ذبح 5184 ذبيحة و19 ألف دجاجة بمجازر المحافظة، كما تم الكشف على توريدات المستشفيات والمدارس والسجون من اللحوم والدواجن والأسماك للاطمئنان على صلاحيتها.

حصلت "الدستور" على صور إنهاء إجراءات ركاب رحلة مصر للطيران الأولى القادمة من موسكو في مطار ديميديفدو بموسكو، رقم ms730، والتى ستصل إلى مطار القاهرة الدولي في الساعة 7.10 مساء اليوم الخميس. وأقلعت ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل