المحتوى الرئيسى

موعد الظهور الأول لـ«عبد الله السعيد» مع كوبيون الفنلندي

04/12 13:00

أعلن نادي كوبيون بالوسورا الفنلندي، اليوم الخميس، أن عبد الله السعيد صانع ألعاب المنتخب الوطني بات جاهزا للمشاركة في مباريات الفريق الأصفر بعد وصول البطاقة الدولية وإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بقيد اللاعب في قائمة الفريق.

وذكر الموقع الرسمي لنادي كوبيون بالوسورا، أن السعيد بات بإمكانة المشاركة في مباراة الفريق أمام إلفس المقرر لها الثانية ظهر الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الفنلندي.

وشارك اللاعب الدولي عبد الله السعيد في تمرينات كوبيون للمرة الأولى، أمس الأربعاء، بعد انضمامه لصفوف الفريق الأصفر قادما من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة شهرين.

واتفق السعيد صانع ألعاب المارد الأحمر مع إدارة كوبين بالوسورا على تقاضي 16 ألف دولار أي مايعادل 280 ألف جنيه مصري نظير اللعب في صفوف الفريق الفنلندي لمدة شهرين فقط.

ووافقت إدارة الأهلي، مؤخرا، على انتقال السعيد إلى الدوري الفنلندي مجانا دون حصول المارد الأحمر على أي مقابل مادي حتى يحافظ اللاعب الدولي على مستواه ولياقته البدنية والفنية قبل مونديال روسيا بعد قرار إدارة القلعة الحمراء بتجميده وعرضه للبيع على خلفيه توقيعه لنادي الزمالك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل