المحتوى الرئيسى

«ضربها وربطها بخرطوم الغاز».. حارس عقار يُنهي حياة زوجته في كفر الشيخ

04/12 12:47

أقدم حارس عقار بقرية الصافية التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ، على إنهاء حياة زوجته،والتعدي عليها بالضرب باستخدام "عصا خشبية وخرطوم إسطوانة الغاز" بعد تكبيلها، حتي لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب خلافات المعيشة وإصرارها علي قيامه بترك عمله بالإسكندرية للإقامة معها بالقرية محل إقامتهما.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغًا من مفتش صحة قرية الصافية دائرة مركز دسوق، بقيامه بتوقيع الكشف الطبي علي المتوفاة "شيماء.ا.س.ق"27 سنة، ربة منزل، ومقيمة بقرية الصافية التابعة لدائرة مركز دسوق، حيث تبين إصابتها بجروح قطعية في فروة الرأس والجبهة وصيوان الأذن اليمني، مع كدمات بالساعدين الأيمن والأيسر وتجمع دموي ونزيف بالآذن اليسري، ويشتبه في وفاتها جنائيًا.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عبد الوهاب، رئيس المباحث الجنائية، والرائد عمرو علام، رئيس مباحث مركز دسوق، بإشراف العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، لمعرفة ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها.

بالانتقال وسؤال زوجها "محمد.م.أ.أ" 43 سنة، حارس عقار بمدينة الإسكندرية، قرر بأن سبب وفاة زوجته هو سقوطها من على سلم المنزل أثناء تنظيفه.

تبين من المعاينة، أن المنزل مكون من طابقين، وأن الطابق الثاني خاص بها وزوجها، وأنها تقيم معه أثناء عمله كحارس عقار بمدينة الإسكندرية، وعثر على جثة المجني عليها بإحدى الغرف بالطابق الأول خاصة بوالدة زوجها.  

حاول ضباط المباحث الوقوف على الدافع وراء الجريمة، ومن خلال التحريات وجمع المعلومات،وإعادة اجراء المعاينة للمنزل، عثر الضباط أعلى سطح المنزل على جوال بلاستيك وبداخله وسادة، وبعض من قطع القماش، وملابس المتوفاة عليها آثار دماء، كما عثر داخل دورة المياه علي ملاية سرير عليها آثار دماء.

بدأ فريق البحث في تطوير خطة البحث وإعادة مناقشة الزوج الذي حاول اللجوء إلى إطلاق رواية بأن سبب وفاتها هو سقوطها من على سلم المنزل أثناء تنظيفه، إلا أن التحريات أكدت كذب رواية الزوج، والذي لم يجد أمامه إلا الاعتراف بارتكابه الواقعة.

أقر الزوج بقيامه بالتعدي علي زوجته "المجني عليها" بعصا خشبية وخرطوم إسطوانة الغاز،عقب تكبيلها بواسطة "الدوبار"، حتي لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها التي أودت بحياتها، وعلل ذلك بسبب خلافات المعيشة، وإصرارها على ترك محل عمله بمدينة الإسكندرية،والإقامة بالقرية محل إقامتها، وبإرشاده تم ضبط الأدوات المستخدمة في الجريمة وتبين أنها عبارة عن "عصا خشبية – خرطوم إسطوانات الغاز – الدوبار".

وبسؤال شقيق الزوج " أحمد" 25 سنة، فلاح، أقر بمشاهدة شقيقه "المتهم"، حال تكبيله لزوجته "المجني عليها" بالضرب أمامه، مضيفًا أنه حاول إثنائه عن ذلك وفك قيودها، إلا أنه لم يتمكن من ذلك وقام بضربه وطرده من المنزل.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل