المحتوى الرئيسى

«آيديميا» تُطلق «مورفو ويف كومباكت» للبصمة ثلاثية الأبعاد

04/12 12:21

أعلنت اليوم شركة "آيديميا"، الرائدة عالميا في مجال الهويات المعززة، عن إطلاقها لـ "مورفو ويف كومباكت"، أحدث إضافةٍ إلى مجموعة منتجاتها للتحكم البيومتري بالدخول غير الاحتكاكية.

تعتمد هذه التحفة الهندسية على تكنولوجيا "آيديميا" للبصمة ثلاثية الأبعاد غير التلامسية والخاصة بالشركة: وهي توفر الأداء الذي أثبت نجاحه ميدانيا لحل "مورفو ويف تاور" الحائز على جوائز من خلال جهاز قارئ إلكتروني أنيق ومدمج مصمم من أجل وحدات التحكم بالدخول التي يتم تركيبها على الجدار، وتطبيقات مراقبة التوقيت والحضور.

يتميز "مورفو ويف كومباكت" بحجمه، فهو أصغر حجما بنسبة 83 في المائة من "مورفو ويف تاور"، ولكنّه يحافظ على المساحة الواسعة للمسح الضوئي نفسها، ويلتقط الجهاز بصمات أربعة أصابع بشكلٍ ثلاثي الأبعاد من أجل توفير أكبر قدرٍ من الدقة، بمجرد تمرير اليد لمرةٍ واحدة فوق جهاز الاستشعار.

توفر هذه العملية المريحة غير التلامسية مزيجا منقطع النظير من الأمن والراحة ومعدل المعالجة، ويترافق التقليص في حجم "مورفو ويف كومباكت" مع تكلفة ملكية تنافسية جدا، وتصنيف "آي بيه 65" للحماية من الماء والغبار، ومجموعة غنية من الميزات لضمان حصول المستخدمين على تجربة الدخول إلى أي مكان بشكلسلس وغير احتكاكي، بمجرد التلويح باليد.

عملت "آديميا"، بصفتها الرائدة العالمية في تكنولوجيا البصمة على مدى أكثر من أربع عقود، على خدمة أكبر مستخدمي القياسات البيومترية في العالم، وحرصت خلال الأعوام العشرة الماضية، على الجمع بين الجهود الجبارة في البحث والتطوير مع التوزيع الكبير وواسع النطاق لتكنولوجيا البصمة غير التلامسية بهدف تحويل عملية الدخول البيومتري غير الاحتكاكية حقيقةً مثبتةً في يومنا هذا.

وقال فيليب باريو، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال هوية المواطنينوالأمن العام لدى "آيديميا": "يشكّل النجاح الذي حققه ’مورفو ويف تاور‘ في كبرى الشركات المدرجة على قائمة فورتشن 500‘ حول العالم- مثل، مقرات الشركات، ومواقع التصنيع العملاقة، والجامعات المرموقة، وبعض أكبر البنوك والمؤسسات المالية حول العالم، حتى الآن، برهانا، ليس على وفاء هذه التكنولوجيا بوعدها فحسب، بل يؤكد أيضا إمكانية استخدامها والرغبة القوية بتطبيقها في كلّ مكان".

وأضاف قائلًا: "قمنا بتصميم ’مورفو ويف كومباكت‘ واضعين في حسباننا إتاحة الفرصة للمستخدمين للاستفادة من التكنولوجيا ما وراء الردهة، عند كلّ بوابة".

تفقد أحمد عبدالعظيم، رئيس مركز ومدينة أبورديس بمحاظة جنوب سيناء صباح اليوم الخميس، المجزر الآلى بحى السلام بالمدينة، وشاهد عملية الذبح واستمع لشرح تفصيلى من الطبيب المختص مدير المجزر، عن الإمكانات ...

شنت الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء، صباح اليوم، حملة نظافة مكبرة على حى توشكى بجميع مناطقها. شملت الحملة رفع مخلفات البناء والقمامة وصيانة أعمدة الإنارة العمومية، من تركيب وتغيير كشافات وتركيب غطاء ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل