المحتوى الرئيسى

إطلاق تطبيق «BYHOURS» لحجز الفنادق فى الشرق الأوسط

04/12 12:21

أطلق تطبيق BYHOURS في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي منصة لحجز الفنادق عبر الإنترنت لفترات زمنية قصيرة تبلغ 3 و6 و12 ساعة.

يعد "BYHOURS" الأول والوحيد من نوعه عبر العالم الذي يوفر إقامات قصيرة في أكثر من 3000 فندق في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وطرحت هذه الشركة المبتكرة نموذجا في قطاع السفر والضيافة على المستوى الدولي، إذ يُمكن للعملاء تحديد وقت الوصول والمغادرة في الفندق والدفع فقط لساعات وجودهم فيه، وتستهدف هذه المنصة بشكل كبير المسافرين من رجال الأعمال الدوليين.

حظي تطبيق BYHOURS دعم المستثمرين العالميين، بما في ذلك الدعم من مستثمرين في المنطقة، وتأسست BYHOURS في عام 2012 من قبل كريستيان رودريجيز وجييلرمو جاسبارت، وتستخدم مفهوم "الدفع حسب الاستخدام" في قطاع الضيافة، باستخدام خبراتهم الفندقية السابقة وأفكارهم الريادية، وابتكر المؤسسون فكرة BYHOURS التي تمكن الفنادق من زيادة إيراداتها واكتساب عملاء جدد.

تأمل شركة BYHOURS في الاستحواذ على السوق إذ يسعى العديد من أصحاب الفنادق في المنطقة للاستفادة من سوق الإقامة القصيرة وفتح غرفهم لمدة تبتدئ من ثلاث ساعات، ومن خلال الابتعاد عن نموذج "الليلة" التقليدى، يتمكن أصحاب الفنادق من استخدام تطبيق BYHOURS لتقديم خدمات مبتكرة ومنافسة مع تطبيق Airbnb.

وفي هذا الصدد، قال جييلرمو جاسبارت، رئيس مجلس إدارة BYHOURS: "نحن سعداء للغاية لإطلاق تطبيق BYHOURS رسميا في المنطقة،

سيساعد التطبيق العديد من المسافرين من رجال الأعمال الدوليين القادمين إلى المنطقة لحضور مؤتمر أو اجتماع قصير، إذ يمكنهم حجز إقامة لمدة 3 أو 6 أو 12 ساعة في واحد من الفنادق المختارة في المدينة أو بالقرب من المطار".

وعقدت شركة BYHOURS شراكات مع أفضل الفنادق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك فندق جميرا كريكسايد، وفنادق ومنتجعات وارويك ومجموعة فنادق اللوفر في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى فنادق فردية مثل منتجع نوفوتيل البحرين، ومنتجع الدانة ومنتجع إيليت في البحرين.

تفقد أحمد عبدالعظيم، رئيس مركز ومدينة أبورديس بمحاظة جنوب سيناء صباح اليوم الخميس، المجزر الآلى بحى السلام بالمدينة، وشاهد عملية الذبح واستمع لشرح تفصيلى من الطبيب المختص مدير المجزر، عن الإمكانات ...

شنت الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء، صباح اليوم، حملة نظافة مكبرة على حى توشكى بجميع مناطقها. شملت الحملة رفع مخلفات البناء والقمامة وصيانة أعمدة الإنارة العمومية، من تركيب وتغيير كشافات وتركيب غطاء ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل