المحتوى الرئيسى

«CIB» و«مصر للطيران» يمنحان 39 عميلا تذكرتين للسفر مجانًا

04/12 11:16

أعلن البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) عن أحدث العروض الحصرية بالتعاون مع شركة مصر للطيران، إذ يتمكن جميع حاملي بطاقات CIB-EgyptiarMileseverywhere الائتمانية الحاليين والمتقدمين الجدد من الاشتراك في سحب خاص حتى منتصف شهر مايو المقبل، للفوز بتذكرتي سفر لأي وجهة دولية من خلال شبكة مصر للطيران.

وللمرة الأولى، تمنح تلك المسابقة فرصة الدخول في السحب للمتقدمين حديثً لبطاقات CIB Mileseverywhere ماستر كارد بلاتينيوم وتيتانيوم الائتمانية وكذلك حاملي البطاقات الحاليين والسفر إلى بلد من اختيارهم من خلال الفوز بواحدة من 39 زوجًا من تذاكر الطيران الدولية.

يتم اختيار ثلاثة فائزين أسبوعيًا إذ يحصل كل منهم على تذكرتين سفر لأي وجهة من اختيارهم عبر شبكة مصر للطيران في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

ولا تتوقف الجوائز المميزة لهذا العرض الحصري عند ذلك الحد، بل يقدم البنك التجاري الدولي-مصر أيضًا جائزة كبرى في نهاية مدة العرض إذ سيتم اختيار الثلاثة عملاء الأكثر إنفاقًا باستخدام بطاقاتCIB-EgyptairMileseverywhere الائتمانية الخاصة ومنح كل منهم تذكرتي طيران على درجة رجال الأعمال إلى وجهة من اختيارهم.

يذكر أن بطاقة CIB-EgyptairMileseverywhere تُعد البطاقة الائتمانية المشتركة الأولى من نوعها والوحيدة في مصر التي تم تصميمها لتوفر للعملاء مجموعة من الفوائد والمميزات من أجل إثراء تجربة السفر والتسوق الخاصة بهم. يحصل حامل البطاقة على أميال مجانية عند القيام بإجراء أي مشتريات باستخدام بطاقتهم، بالإضافة إلى العديد من المميزات من مصر للطيران خلال الرحلات الجوية وفي المطارات، وهذا يشمل تسجيل الأولوية في درجة رجال الأعمال والدخول المجاني إلى صالات ماستركارد في مناطق مختارة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

تفقد أحمد عبدالعظيم، رئيس مركز ومدينة أبورديس بمحاظة جنوب سيناء صباح اليوم الخميس، المجزر الآلى بحى السلام بالمدينة، وشاهد عملية الذبح واستمع لشرح تفصيلى من الطبيب المختص مدير المجزر، عن الإمكانات ...

شنت الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء، صباح اليوم، حملة نظافة مكبرة على حى توشكى بجميع مناطقها. شملت الحملة رفع مخلفات البناء والقمامة وصيانة أعمدة الإنارة العمومية، من تركيب وتغيير كشافات وتركيب غطاء ...

التقى المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب «الوفد»، الدكتور أحمد بيومي، رئيس حزب «الدستور» مساء اليوم، لبحث آخر المستجدات على الساحة السياسية. وشارك باللقاء إبراهيم العزب، الأمين العام لحزب الدستور، ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل