المحتوى الرئيسى

الزمالك يسعى لمداواة أحزانه أمام الاتحاد

04/12 09:10

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الثامنة مساء اليوم الخميس مباراته أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي ستقام باستاد القاهرة.

ويدخل الفريق الأبيض المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.

,يخوض الزمالك المباراة بقيادة إيهاب جلال وسط ظروف صعبة بعد الخسارة من الإسماعيلي والمقاصة في أخر مباراتين بالمسابقة، وبعد أزمة استقالة المدير الفني قبل أن يتراجع عنها، ويوافق مجلس الإدارة على استمراره في الفترة الحالية، ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز في مباراة زعيم الثغر لمصالحة الجماهير، بالإضافة إلى التمسك بأمل المنافسة على المركز الثاني بجدول الدوري، بالرغم من ابتعاد الإسماعيلي بـ الوصافة بفارق 6 نقاط.

وحرص إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض على عقد جلسات فنيه لعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في المبارراة المقبلة، ويستعيد الزمالك خدمات الكونغولي كاسونجو مهاجم الفريق في لقاء اليوم بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، في حين يستمر غياب الغاني نانا بوكو للإصابة.

ويدرس إيهاب جلال إجراء تغييرات في تشكيل الفريق الأبيض خلال مباراة الاتحاد السكندري، خاصة في خطي الوسط والهجوم من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من أحمد الشناوي ومحمود جنش و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمود حمدي الونش و أحمد أبو الفتوح وحمدي النقاز و طارق حامد ومعروف يوسف  و محمود عبد العاطي دونجا وأحمد داودا  وأيمن حفني ومحمود عبد العزيز وعبد الله جمعة و عماد فتحي و أحمد مدبولي ويوسف اوباما و محمد عنتر و باسم مرسي وكاسونجو.

ويغيب عن الفريق كل من نانا بوكو للإصابة حازم إمام ومحمد إبراهيم وأحمد توفيق  وأحمد رفعت ومحمد أشرف روقة وإسلام جمال لأسباب فنية.

وفي سياق متصل يسعي الاتحاد السكندري لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تحسين موقفه بجدول الدوري، ويخوض الفريق اللقاء بقيادة محمد عمر من أجل الحصول على الثلاث نقاط، ويقدم الفريق عروض جيدة في الآونة الأخيرة بعد تولي الجهاز الفني الحالي المسؤولية الفنية، وطالب المدير الفني لاعبي الفريق بالفوز على الفريق الأبيض واستغلال حالة انعدام الثقة لدى لاعبي الزمالك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل