المحتوى الرئيسى

لعبة القدر | هل رد زيدان الدين لبوفون بعد مرور 12 سنة؟ | Goal.com

04/12 07:31

بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر

تلقى الإيطالي جيانولويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، بطاقة حمراء في نهاية مباراة الإياب أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس قد اقترب من تحقيق ريمونتادا تاريخية أمام ريال مدريد بعد أن عادل نتيجة مباراة الذهاب في إيطاليا بالتقدم بنتيجة 3-صفر، قبل أن يحتسب الإنجليزي مايكل أوليفر ضربة جزاء مثيرة للجدل ويطرد بوفون بعد اعتراضه على قراره.

الحارس الإيطالي غادر الملعب في غضب وحسرة شديدتين بعد احتمال كون تلك المباراة آخر مباريات مسيرته في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن قدم لقاءاً أسطورياً بمنع 4 أهداف محققة.

هذه اللقطة ذكرت الجميع بمشهد طرد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الحالي، في نهائي كأس العالم بين إيطاليا وفرنسا بعد أن قام بنطح المدافع الإيطالي ماتيراتزي ليغادر الملعب وتكون هذه آخر لقطات مسيرته الرياضية حيث اعتزل نهائياً كرة القدم بعد نهاية تلك البطولة.

مشوار طويل ونهاية حزينة واحدة #أوروبا_مع_جول pic.twitter.com/WLy2M0w83z — جول العربي - Goal (@GoalAR) April 11, 2018

ريال مدريد كان قد حجز آخر مقعد في المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي بعد صعود روما الإيطالي، ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

وتعد هذه البطاقة الحمراء التي يتلقاها بوفون في مسيرته بدوري الأبطال خلال 117 مباراة حافظ فيها على نظافة شباكه في 50 لقاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل