المحتوى الرئيسى

«بشرة خير».. وصول أول رحلة طيران روسية إلى مطار القاهرة بعد توقفها.. و«أيروفلوت الروسية» تدخل الأجواء المصرية بعد غياب عامين.. واستعدادات أمنية مكثفة بمطار القاهرة واستقبال الوفد الروسي بالورود

04/12 07:00

- استعدادات أمنية مكثفة بمطار القاهرة قبيل وصول الرحلة الروسية

- الاستعدادات النهائية داخل صالات المطار لاستقبال الرحلة الروسية

- «أيروفلوت الروسية» تدخل الأجواء المصرية بعد غياب عامين

- وصول أول رحلة طيران روسية إلى مطار القاهرة

- صور أول رحلة روسية تصل مطار القاهرة

عادت السياحة الروسية من جديد لأحضان القاهرة في بشرة خير لعودة السياحة المصرية لمكانتها مرة أخرى واستقبل مطار القاهرة الدولي أمس الخطوط الجوية الروسية إيروفلوت على متنها 160 راكبًا تم استقبالهم بالورود وشهد محيط مبنى الركاب 2 بمطار القاهرة الدولي، استعدادات أمنية مكثفة.

ووصل اللواء محمود الديب، مساعد وزير الداخلية للمنافذ، إلى مبنى الركاب، كان فى استقباله اللواء طه بيومى مدير أمن المطار، لمتابعة الاستعدادات الأمنية لاستقبال الرحلة الروسية.

وصل أيضًا الى مبنى الركاب 2، المحاسب مجدى إسحاق، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، وعدد من رجال مكتب هيئة تنشيط السياحة بمطار القاهرة الدولى، إلى الصالة لمتابعة الاستعدادات لاستقبال أولى الرحلة الروسية.

وكانت شركة الطيران الروسية إيروفلوت، أعلن عن إقلاع أولى رحلاتها الجوية متجهة إلى القاهرة في أولى رحلات الشركة بعد توقف أكثر من عامين عقب حادث سقوط الطائرة الروسية المنكوبة.

وأكدت الشركة أن الطائرة عبر موقعها الرسمي أن الطائرة من طراز إيرباص A 320، تحمل رقم " SU0400"، وعلي متنها 160 راكبًا علي أن تصل إلي القاهرة في تمام الـ 12 و 18 دقيقة من صباح غدا الخميس.

كما شهدت صالات مبنى الركاب 2 بمطار القاهرة الدولي، استعدادات فريق الاستقبال والعلاقات العامة بالصالات، قبيل وصول أول رحلة روسية للناقلة إيروفلوت.

ودخلت أولى رحلات الخطوط الجوية الروسية إيروفلوت، الأجواء المصرية في طريقها إلى مطار القاهرة بعد توقف أكثر من عامين عقب حادث سقوط الطائرة الروسية المنكوبة، وقطعت أكثر من نصف طريقها.

وأكدت الشركة، أن الطائرة عبر موقعها الرسمي، أن الطائرة من طراز إيرباص A 320، تحمل رقم " SU400"، وعلى متنها 160 راكبًا، وتصل إلى القاهرة في تمام الساعة الـ12 و18 دقيقة اليوم، الخميس، على أن يتم إنهاء إجراءات وصول ركابها عبر مبنى الركاب الجديد رقم 2 بالمطار.

ووصلت الطائرة الروسية من طراز إيرباص A 320، تحمل رقم " SU0400"، على متنها 160 راكبًا، إلى القاهرة في تمام الـ12 و18 دقيقة.

ومن المقرر أن تسير شركة مصر للطيران أولى رحلاتها الجوية اليوم، متجهة إلى موسكو، بمعدل 3 رحلات أسبوعيًا أيام الأحد، والثلاثاء، والخميس.

وكان في استقبال الطائرة مسئولو شركة ميناء القاهرة الجوي، ووزارة الطيران المدني وقيادات وزارة الداخلية بالمطار، بالإضافة إلى محمد عرفان، المدير الإقليمي لشركة ايروفلوت الروسية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل