المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | المصري يخشى مفاجآت النصر بالدوري

04/12 02:04

 يلتقي في الخامسة مساء اليوم الخميس فريق المصري مع نظيره النصر على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع برصيد 49 نقطة، وله ثلاث مباريات مؤجلة، في حين يحتل النصر المركز الأخير برصيد 19 نقطة، وأصبح أقرب الفرق للهبوط.

يسعى الفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على المركز الثاني في الدوري، في ظل تعثر الزمالك والإسماعيلي في الفترة الأخيرة، وطالب حسام حسن من لاعبي الفريق بضرورة تحقيق الفوز في المباريات المقبلة من أجل حسم وصافة الدوري، ويفتقد الفريق لخدمات أحمد مسعود حارس المرمى للإيقاف.

ويخوض المصري المباراة بقائمة تضم كل من أحمد بوسكا ، محمود السيد ، إسلام صلاح، إسلام سرى، أحمد جمعة ، أحمد شكري ، فريد شوقي ، محمد حمدي ، أحمد عبد الموجود ، احمد ايمن منصور، محمد جريندو ، مصطفى مارسيلو ، عبد الناصر دي ماريا ، محمد شطة ، اسلام عيسى ، عبدالله بيكا، كريم العراقي ، محمد كوفي ، أريستيد بانسيه ، ايسوف واتارا.

وفي المقابل يخوض النصر المباراة بقيادة سيد عيد من أجل تحقيق فوز شرفي في ظل صعوبة بقاء النصر بدوري الأضواء في ظل احتلاله المركز الأخير بجدول المسابقة، ويعتمد المدير الفني على مجموعة من اللاعبين صغار السن.

بانسيه يصل القاهرة وينضم لمعسكر المصري ببرج العرب

بعثة المصري تصل القاهرة بعد التعادل مع مونانا الجابوني

صحف الجابون تحذر لاعبي مونانا من مباراة الإياب أمام المصري

اجتماع طارئ لمجلس المصري.. تعرف على السبب

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل