المحتوى الرئيسى

«حِيَل المصريين».. كيف استغل التجار محمد صلاح للربح السريع؟ (صور)

04/12 00:21

انعكست نجاحات الفرعون محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ونجم المنتخب القومي، على المنتجات المحلية بالشارع المصري؛ وخاصة بعد تسجيله 39 هدفًا مع "الريدز" خلال مباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وشهدت السوق المصرية في الآونة الأخيرة، انتشارًا لعدة منتجات تحمل صورة الـ«مو»، ما بين ملابس الأطفال والحقائب المدرسية والرياضية، حتى وصلت لبعض الأدوات المنزلية.

خالد السيد، تاجر ملابس بالسيدة زينب، قال: "إن نجاح محمد صلاح وتواضعه الكبير؛ جعل كثيرا من المواطنين يتهافتون على المنتجات التي تحمل صورته؛ تعبيرًا منهم على محبته".

وأوضح أن المنتجات التي تحمل صور الفرعون المصري أصبحت محل طلب بعض الزبائن الذين يسألون عنها خصيصًا؛ ما دفعه لعرض أكبر كمية منها؛ حتى يستقطب أكبر عدد منهم لتحقيق أرباح كبيرة.

الأمر ذاته يؤكده "محمد عبدالمحسن" تاجر حقائب، حيث أوضح أن صورة النجم المصري على أي منتج؛ أصبح أسهل طريق للدعاية له، ويدفع الكثير من المواطنين على شرائه بغض النظر عن جودته.

التقى المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب «الوفد»، الدكتور أحمد بيومي، رئيس حزب «الدستور» مساء اليوم، لبحث آخر المستجدات على الساحة السياسية. وشارك باللقاء إبراهيم العزب، الأمين العام لحزب الدستور، ...

أحيا فريق لايف تيم المكون من عماد كمال وعبدالله الجسمي وكمتل كمال وأحمد الأمير حفل مهرجان الإسماعيلية السينمائي للأفلام التسجيلية والقصيرة، بحضور الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة واللواء ياسين ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل