المحتوى الرئيسى

سوريا ترد على الضربة العسكرية المرتقبة ضد دمشق: مستعدون لتغيير خريطة العالم - صوت الأمة

04/11 23:07

كشفت سوريا عن استعدادها لمواجهة الضربة السكرية، التي أعلنت عنها الولايات المتحدة الأمريكية ردا على الهجوم الكيماوى الذي تعرضت له مدينة الدوما السورية، السبت الماضي.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية، عن المستشارة السياسية والإعلامية للرئيس السوري بشار الأسد، الدكتورة بثينة شعبان، تأكيدها باتخاذ استعدادات سورية وروسية بعد العدوان الأخير على مطار التيفور، مشيرة إلى أن ما تشهده سوريا هو حرب نفسية يريد الغرب من خلالها إظهار القوة بعد فشله، ونتائج الحرب أفرزت خيارات معاكسة للتوجه الغربي وهو تشكل محور ضد سياساته.

وأوضحت المستشارة السياسية والإعلامية للرئيس السوري بشار الأسد، أن تحرير الغوطة الشرقية نقطة حاسمة في مسار الحرب الكونية على سوريا، مشيرة إلى أن هذا المحور يضم روسيا والصين وسوريا وإيران وحزب الله وهو حلف متماسك وحلف للمستقبل والمشاورات مستمرة بين الحلفاء ولن يتركوا الأمور تسير كما تريد واشنطن، ومؤكدة أن محور المقاومة لديه خياراته ويتصرف بهدوء ولا يخضع للغة التهويل ضده.

وقالت المستشارة السياسية والإعلامية للرئيس السوري بشار الأسد: نحن لا نخشى الحرب وسنكون مستعدين لها إن وقعت، انتصار سوريا سوف يغير خارطة المنطقة والعالم وإسرائيل ستكون الخاسر الأكبر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل