المحتوى الرئيسى

وادى دجلة يكشف عن أول أنديته في الإسكندرية بمحرم بك - صوت الأمة

04/11 23:07

تعتزم إدارة أندية وادى دجلة الرياضية الكشف عن أول أنديتها خارج القاهرة الكبرى، بافتتاح مقر جديد يحتل موقعًا مميزًا على طريق القبارى  السريع في منطقة محرم بك بالإسكندرية، والذي أوكلت أعماله الإنشائية إلى شركة سامكريت مصر، حيث أنه من المقرر إفتتاح النادي رسميًا في شهر أكتوبر 2018. ويأتي هذا التوسع بمحافظة الإسكندرية ضمن إطار خطة ورؤية أندية وادى دجلة التي تهدف إلى خدمة أكثر من محافظة خارج حدود القاهرة حيث أن النادي لديه الآن 5 مقرات في العاصمة وحدها. 

في هذا الإطار، صرح حسن المستكاوي  قائلًا: "إن افتتاح النادي الجديد بمحافظة الإسكندرية يأتي وفق استراتيجية مستقبلية حيث أن النادي يعمل على أن يصبح الأكثر إنتشارًا في محافظات جمهورية مصر العربية. كما يعكس ذلك عزمنا في الوصول إلى جميع المحافظات وليس القاهرة الكبرى فقط، أملًا في تغطية أشمل وللعمل على الوصول إلى أكبر عدد من المواهب من مختلف المحافظات، حيث يعمل النادي جاهدّا على أن  يتبنى المواهب التي تستحق التنمية والتطوير بإعتباره مجتمع الأبطال الأول في مصر والمنطقة ، بالإضافة إلى مواكبة حاجة الأسر المصرية إلى مجتمعات رياضية تفتح أبواب الممارسة للأولاد بجانب توفير الجانب الإجتماعى والترفيهى . " 

وقد تم تصميم النادي الجديد ليتضمن جميع إحتياجات الأعضاء و ليخدم جميع الرياضات الأساسية التي ينميها الناديحيث أن نادى  الإسكندرية يحتوي على ملاعب لجميع  الألعاب الأساسية مثل كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة، هذا بالإضافة إلى ملاعب الإسكواش، والتنس، وقاعات الفنون القتالية، ومسارات الجري والمشي وقاعة الجيمنازيوم واللياقة البدنية وقاعات الأيروبكس والزومبا. 

بالإضافة الى الخدمات التى يقدمها النادى، تم مرعاة المساحات الخضراء  و تخصيص مساحات آمنة للأطفال. كما يحتوي النادي أيضًا على عدد من المنشآت الإجتماعية.

الجدير بالذكر أن أندية وادى دجلة قد حققت إنتشارًا في مختلف أنحاء القاهرة في مناطق النخيل والسادس من أكتوبر وهليوپوليس، بالإضافة إلى المقر الرئيسي للنادي في منطقة زهراء المعادي. وادي دجلة هو نادي متكامل الخدمات حيث يقدم 225 ملعب متنوع بين 56 ملعب سكواش و29 حمام سباحة و48 ملعب كرة قدم و 60 ملعب تنس و عدد كبير من الملاعب للرياضات الأخرى المختلفة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل