المحتوى الرئيسى

محافظ الجيزة يعلن عن إجراءات سارة قبل شهر رمضان

04/11 22:33

قال محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي إنه سيتم توزيع 25 ألف شنطة سلع غذائية على الأسر الأكثر احتياجا قبل شهر رمضان؛ بناء على موافقة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف. 

وأشار المحافظ خلال اجتماع المكتب التنفيذي، اليوم الأربعاء، إلى التعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لعمل بعض التحويلات المرورية بمنطقة المتحف المصري الكبير نظراً لقرب افتتاحه، وما يتطلب ذلك من توسعة للطرق المؤدية للمتحف حيث تشمل الأعمال تنفيذ إغلاق كلي للاتجاه القادم من الرماية تجاه الإسكندرية بداية من شارع البرنسيسة حتى أسفل الدائري القوس الغربي بطول 1200 متر لمده 45 يوما.

ولفت اللواء محمد كمال الدالي، إلى أنه تم التنسيق مع العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط بإدارة مرور الجيزة في هذا الصدد ﻹجراء بعض التعديلات، إذ أكد العقيد وائل طاهر أنه تم بالفعل إجراء بعض التعديلات وتم نشر اللوحات الإرشادية والمرورية بنطاق التحويلة بالكامل ونشر الخدمات المرورية لمساعدة قائدي السيارات في الاتجاهات الجديدة.

وقال طاهر إنه سيتم إجراء صيانة لكوبري الدقي خلال الأيام القادمة كما أن هناك بعض التحويلات المرورية بشارع وادي النيل، وجار توفير البدائل وتجهيز اللوحات الإرشادية المتعلقة بذلك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل