المحتوى الرئيسى

بين حُب الظهور ورد الجميل.. موضة «ضيوف الشرف» في الأعمال الفنية

04/11 21:37

حاول بعض النجوم- في الآونة الأخيرة- تعويض غيابهم عن الساحة الفنية في السينما أو الدراما، بالتواجد كـ"ضيوف شرف" في بعض الأعمال، منها "حُبًّا في التواجد"، أو "ردًا للجميل لأبطال تلك الأعمال" بعد أن ظهروا سابقًا في أعمالهم بنفس الصفة.

وافق الفنان أحمد السقا على المشاركة في الموسم الرمضاني القادم، من خلال ظهوره كـ"ضيف شرف" ضمن أحداث مسلسل "رحيم"‬، المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني هذا العام.

العمل يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، وهو من تأليف محمد سعيد أمين، وإخراج محمد سلامة.

- حلمي كان ضيفًا في "هروب اضطراري"..

عُرِضَ الفيلم السينمائي "هروب اضطراري" في عيد الأضحي الماضي، وهو العمل الذي ضم الكثير من النجوم كـ"ضيوف شرف"، بينما- وقبل انتهاء عرض الفيلم، وفي الدقيقة الأخيرة-؛ فوجئ الجمهور بظهور النجم أحمد حلمي بفيلم "السقا"، حيث يرد الجميل للأخير؛ بعد أن ظهر معه من قبل في "على جثتي".

"كريم" يجامل شقيقه في "ريح المدام"..

استعان النجم أحمد فهمي، بشقيقه الفنان كريم فهمي، في مسلسله "ريّح المدام"، الذي عُرِضَ في السباق الرمضاني الماضي، حيث يظهر الأخير ضيفًا على العمل الذى شارك في بطولته "أكرم حسنى ومي عمر".

"ظافر العابدين" في "طلعت روحي"..

صوَّر الفنان التونسي ظافر العابدين، مشاهده في مسلسل "طلعت روحي"، وظهر كـ"ضيف شرف" في العمل- الذي يعرض حاليًا مشفر على قناة osn- بشخصية عميل يأتي لمكتب محاماة يقابل الفنانة إنجي وجدان.

نظمت كلية التربية في المنصورة، يوم الأربعاء، مؤتمرا لتنمية قدرات الأشخاص ذوي الإعاقة بعنوان «التحديات والفرص» بقاعة الدكتور المهدى الباسوسي بمستشفى الأطفال جامعة المنصورة على هامش الملتقى الأول ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل