المحتوى الرئيسى

"فضائح الشرق الإخوانية عرض مستمر".. معتز مطر يشارك في فصل العاملين بالقناه.. والمفصولون: أيمن نور يستخدم كل الأساليب القذرة بالخارج - صوت الأمة

04/11 21:34

ما زالت فضائح قناة الشرق الإخوانية عرض مستمر، في ظل استمرار أزمة العاملين المفصولين من القناة الإخوانية، وتواصل قرارات أيمن نور بفصل العاملين بالقناة، كما أكد العاملين بالقناة أن معتز مطر يشارك بقوة في قرارات فصل العاملين بالقناة.

وقال العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، إن أيمن نور ليس وحده من يدير المذبحة داخل قناة الشرق، بل مذبحة الإعلاميين في قناة الشرق يديرها ويشرف عليها معتز مطر الذي يبيع صوته لأي سلطة، موضحين أن معتز مطر يصر على أنه الرب الأعلى في قناة الشرق الذي لا يعصى له أمر، حيث يزيف الحقائق، ويخفي الصدق ويلعب أسوأ الأدوار لصالح أيمن نور.

وأوضح العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، في بيان لهم، أن معتز طلب من أيمن نور طرد سامي كمال، وكذلك محمد طلبة رضوان، وهيثم أبو خليل، وعبد الله الماحي، وطارق قاسم، وخالد إسماعيل.

وتابع العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية :"أمس اندهش بعض الزملاء في قناة الشرق من بارانويا معتز مطر وهو يضحك في القناة ويقول جيم أوفر وأيمن نور في جيبي لكن الحقيقة أن أيمن نور أصبح لديه الآن عدة كلاب تعوي في بيته وكلب خاص في ستديو قناة الشرق فسيظل أيمن نور اللص الظريف الذكي الذي لا يباريه أحد في نصبه وتربية الكلاب الآدمية".

من جانبه أكد خالد إسماعيل، أحد العاملين المفصولين من القناة الإخوانية، أنه يتعرض لضغط من الإخوان وحلفاءهم لوقف فضح أيمن نور، للحفاظ على شكل تحالف الإخوان في الخارج.

وقال أحد العاملين المفصولين من القناة الإخوانية، في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك":"أصعب حاجة انك تلاقي ناس ولو كانوا قلة قليلة تطالبك بأن تخرس وما تدافعش عن حقوقك وكرامتك، إحنا دلوقتي مرميين في الشارع وكلها أسبوع ومش هنلاقي مكان يأوينا".

بدوره فضح عمرو عبد الهادي، أحد حلفاء الإخوان في الخارج، أيمن نور، مؤكدا أن رئيس الشرق الإخوانية يقوم بضرب العاملين القناة بالباطل، ويتجبر عليهم ويتجسس عليهم، ويستخدم كل أساليب التجبر ضدهم.

وأضاف أحد حلفاء الإخوان في الخارج، في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" ،أن أيمن نور خدع الإخوان، وحلفاءهم بالخارج، ويستخدم أسلوب التضليل في القناة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل