المحتوى الرئيسى

أمن قنا يحاصر خط الصعيد ومطاريد الجبل

04/11 21:30

قال اللواء علاء محمود العياط، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، إن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تكثف من تواجدها بمحيط جبال قريتي حمرة دوم وأبو حزام التى يختبئ بداخلها خط الصعيد ورفاقه من الخارجين عن القانون.

وأضاف مدير الأمن، لـ"الدستور" أن الأجهزة الأمنية عزّزت من تواجدها بالقرب من المنطقة، وفرضت كردونًا أمنيًا وطوّقت المنطقة ومداخل ومخارج القرية لمنع دخول أو خروج أي مسجّلين أو حائزي أسلحة نارية وضبطهم فورًا.

وتابع العياط أن هناك مدرعات شرطية وتشكيلات من الأمن المركزي ورجال المباحث الجنائية لمطاردة «لصوص الجبل».

كانت حملة أمنية استهدفت الخارجين عن القانون والعناصر الخطرة الصادر ضدها أحكام قضائية بجبل قرية أبوحزام بنجع حمادي أسفرت عن استشهاد ملازم أول محمدي رجب الحسيني، مقيم بالزقازيق، وإصابة النقيب أدهم يوسف، مقيم بأرمنت، والمجند محمد عصمت، مقيم بأسيوط بطلقات نارية، بعد تبادل النيران بين قوات الأمن والخارجين عن القانون.

نظمت كلية التربية في المنصورة، يوم الأربعاء، مؤتمرا لتنمية قدرات الأشخاص ذوي الإعاقة بعنوان «التحديات والفرص» بقاعة الدكتور المهدى الباسوسي بمستشفى الأطفال جامعة المنصورة على هامش الملتقى الأول ...

أقيم المؤتمر الصحفي لمسابقة اختيار ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2018- اليوم- في قاعة المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية. ومن المقرر أن يلي المؤتمر، جولة سياحية بالمنتزة لـ60 ملكة جمال من أنحاء العالم، ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل