المحتوى الرئيسى

محافظ بني سويف يشهد الاحتفال بذكرى «الإسراء والمعراج»

04/11 20:49

شهد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، مساء اليوم الأربعاء، الاحتفال الديني الذي أقامته المحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف، بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج عقب صلاة المغرب، بمسجد عمر بن عبدالعزيز بمدينة بني سويف.

بدأ الاحتفال بالاستماع إلى آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة للشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف، والتي تناول خلالها عن الدروس المستفادة من رحلة الإسراء والمعراج، وأهمية الاستفادة منها في حياتنا، والاقتداء بخُلُق وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم، مشددا على أهمية الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، فيما اختتم الاحتفال بابتهالات دينية جسدت المعانى السامية لرحلة الإسراء والمعراج ودورها في تثبيت وتدعيم أركان الرسالة الإسلامية الخالدة.

حضر الاحتفال اللواء عاطف سلامة مساعد مدير أمن بني سويف، والمقدم عمرو محمد علي نائبا عن المستشار العسكري للمحافظة، اللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد، والشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف، والمحاسب محمود مغربي رئيس المدينة، والمستشار أحمد عبدالجواد رئيس مجلس إدارة مسجد عمر بن عبدالعزيز وعدد من قيادات وعلماء الأزهر والأوقاف والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

نظمت كلية التربية في المنصورة، يوم الأربعاء، مؤتمرا لتنمية قدرات الأشخاص ذوي الإعاقة بعنوان «التحديات والفرص» بقاعة الدكتور المهدى الباسوسي بمستشفى الأطفال جامعة المنصورة على هامش الملتقى الأول ...

أقيم المؤتمر الصحفي لمسابقة اختيار ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2018- اليوم- في قاعة المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية. ومن المقرر أن يلي المؤتمر، جولة سياحية بالمنتزة لـ60 ملكة جمال من أنحاء العالم، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل