المحتوى الرئيسى

ميدو: القادم أسوأ لـ"جلال".. هناك شروط لعودة البطولات للزمالك

04/11 20:04

طالب أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لوادي دجلة، إيهاب جلال بالرحيل عن النادي، متنبئا بأن تكون الفترة المقبلة سيئة بالنسبة له، وقام بوضع مجموعة من الشروط لعودة عصر البطولات للنادي من جديد.

كان الزمالك عانى في الفترة الماضية، بداية من توديع الكونفيدرالية ثم الخسارة من الإسماعيلي ومصر للمقاصة في الدوري الممتاز، وباتت فرص الفريق صعبة في الفوز بالمركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا.

وقال ميدو في تصريحاته لقناة "dmc sports" الفضائية اليوم الأربعاء: "أنا أكثر من دعم إيهاب جلال في بداية مسيرته مع الزمالك، لأن ابن النادي يجب أن يبذل كل جهد لمساعدة المدير الفني على النجاح".

وتابع: "أطالب إيهاب جلال حاليا بالرحيل عن الزمالك في الوقت الحالي، لأنه الأهم من البقاء مع أحد الفرق أن يقوم المدرب بالخروج الآمن للحفاظ على ما قدمه، ومن خلال خبرتي بالزمالك والأجواء داخل النادي استطيع أن أقول لك إن القادم أسوأ."

وتحدث عن الشروط الواجب توافرها من أجل عودة عصر البطولات للزمالك، قائلا: "يجب أن يعود إلى الزمالك مصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم (كهربا) في الموسم المقبل".

وتابع: "كي تصنع فريقا كبيرا يجلب البطولات لسنوات عديدة، يجب أن يكون 40% من القوام الرئيسي للفريق من أبناء النادي، وهذا لا يعني ألا تقوم بشراء لاعبين، لكن أهم شيء هو أن يتواجد عناصر من أبناء النادي تكون نموذجاً للاعبين الجدد ليتعلموا منهم الانتماء للفريق".

وأضاف: "أكبر أندية انجلترا والمدربون الكبار مثل أرسين فينجر يعتبرون أن التعاقد مع أكثر من 3 أو 4 لاعبين في موسم واحد مخاطرة كبيرة تهدد انسجام عناصر الفريق، لذلك يجب أن يكون هناك حذر بخصوص عدد اللاعبين الذي يتعاقد معهم النادي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل