المحتوى الرئيسى

إيران تؤكد وقوفها إلى جانب سوريا ضد الإرهاب

04/11 18:38

أكد مستشار المرشد الأعلى الإيراني للشؤون الدولية «علي اكبر ولايتي» خلال لقائه اليوم، في دمشق بوزير الخارجية السوري وليد المعلم، تعزيز التنسيق وتوحيد التوجهات بين البلدين لمكافحة الإرهاب والتصدي للجهات المساندة له.

وبحث «ولايتي والمعلم» العلاقات الاستراتيجية بين إيران وسوريا وسبل تعزيزها في المجالات كافة وكذلك تطورات الاوضاع في سوريا والمنطقة في ظل المتغيرات السياسية والانتصارات الميدانية التي يحققها الجيش السوري وحلفاؤه ضد الإرهاب.

وأكد الجانبان على ضرورة تكثيف التنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين لتعزيز الانتصارات التي يحققها الجيش السوري في وجه الإرهاب وداعميه ولمواجهة الاستفزازات والتهديدات العدوانية التي تطلقها إسرائيل والولايات المتحدة وحلفاؤهما وأدواتهما في المنطقة ضد سوريا.

وأكد أن إيران ستواصل وقوفها إلى جانب سوريا وشعبها ودعم صمودها في معركتها ضد الإرهاب الذي يستهدف وحدتها واستقرار المنطقة وستواصل تعزيز علاقاتها الاستراتيجية مع سوريا.

أقيم المؤتمر الصحفي لمسابقة اختيار ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2018- اليوم- في قاعة المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية. ومن المقرر أن يلي المؤتمر، جولة سياحية بالمنتزة لـ60 ملكة جمال من أنحاء العالم، ...

افتتح الدكتور جمال الدين على أبوالمجد، رئيس جامعة المنيا، المؤتمر الأول لكلية الحقوق بجامعة المنيا، بعنوان "مواجهة الإرهاب بين الفكر والقانون"، والذى أطلقته الكلية تفعيلًا لدورها التربوى والتدريبى فى ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل