المحتوى الرئيسى

كيف تبدأ طريقك في خدمات جوجل ادسنس | الأخبار التقنية

04/11 18:15

يوفر برنامج Google AdSense وسيلة تمكّن مالكي مواقع الويب من كسب المال من المحتوى الذي يقدمونه عبر الإنترنت. ويعمل AdSense عن طريق مطابقة الإعلانات النصية والصورية بموقعك استنادًا إلى محتوى صفحاتك وزوّار موقعك. ويتم إنشاء الإعلانات ودفع تكاليفها من قِبل المعلنين الذين يريدون ترويج منتجاتهم. ونظرًا لأن هؤلاء المعلنين يدفعون أسعارًا مختلفة لشتى الإعلانات، فإن المبلغ الذي تكسبه سيتفاوت من إعلان إلى آخر.

يتمثل الفرق في أن Google AdSense يعرض إعلانات Google AdWords على موقعك. وبعد ذلك، تدفع لك Google مقابل الإعلانات التي تُعرض على موقعك تبعًا لعدد نقرات المستخدمين على الإعلانات أو مرات ظهور الإعلانات، وذلك حسب نوع الإعلان. ويمنحك AdSense وصولاً فوريًا وتلقائيًا إلى مصدر هائل من طلب المعلنين؛ مما يعني زيادة التنافس على مساحاتك الإعلانية، وعرض إعلانات أكثر ملاءمةً، وإعلانات لجميع محتواك عبر الإنترنت.

إذا كنت مستعدًا لبدء استخدام AdSense، يمكنك إرسال طلب هنا. سنراجع طلبك ونرد عليك بالبريد الإلكتروني في غضون أسبوع تقريبًا.

لا يجوز للناشرين النقر على إعلاناتهم أو استخدام أي وسائل لتضخيم عدد مرات الظهور و/أو النقرات على نحوٍ مفتعل، بما في ذلك الوسائل اليدوية.

لا يجوز للناشرين مطالبة الآخرين بالنقر على إعلاناتهم أو استخدام طرق تنفيذ مخادعة للحصول على نقرات. ويتضمن ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تقديم مكافأة للمستخدمين مقابل عرض الإعلانات أو إجراء عمليات بحث، أو الوعد بزيادة في المال لجهات خارجية على هذه السلوكيات، أو وضع صور بجوار الإعلانات الفردية.

لا يجوز للناشرين وضع رمز AdSense في الصفحات التي تتضمن محتوى ينتهك أيًا من سياسات المحتوى. ومن أمثلة ذلك أي محتوى للبالغين أو محتوى صادم أو يؤيد التعصب العرقي. يُرجى الاطّلاع على مقالة المحتوى المحظور للحصول على المزيد من المعلومات.

لا يجوز للناشرين وضع إعلانات Google على مواقع ويب تحتوي على تجارب مسيئة. يمكنك الاطلاع على صفحة التجارب المسيئة للحصول على مزيد من المعلومات.

إذا اختار ناشرو AdSense استخدام ads.txt على نطاقاتهم، يجب على هؤلاء الناشرين التأكد من أن يتم تضمينهم كبائعين معتمَدين لهذا المستودع. وللحصول على مزيد من المعلومات، راجع الإعلان عن الأشخاص المصرح لهم بيع مستودعك باستخدام ads.txt.

لا يجوز لناشري AdSense عرض إعلانات Google في صفحات تتضمن محتوى محميًا بموجب قانون حقوق الطبع والنشر، إلا إذا كانوا يمتلكون الحقوق القانونية اللازمة لعرض ذلك المحتوى. ومن أمثلة ذلك الصفحات التي تعرض المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر، أو الصفحات التي تستضيف الملفات المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر، أو الصفحات التي توفر روابط تعمل على توجيه الزيارات إلى صفحات تحتوي على المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر.

‏‫‏‫تقضي سياستنا بالرد على إشعارات الانتهاك المزعوم التي تتوافق مع قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA). إذا تلقينا إشعارًا، بشأن أحد ناشري AdSense، أو كان لدينا سبب مقنع بأن صفحتك تنتهك حقوق الطبع والنشر، يحق لنا إنهاء اشتراكك في البرنامج. ويمكنك إرسال إشعار مضاد من خلال هذا النموذج. وتتوفر معلومات إضافية حول عملية قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA) في مشاركة المدونة هذه.

‏‫إذا كنت تعتقد أن إحدى الصفحات المُشارِكة في برنامج AdSense تعرض موادًا محمية بحقوق طبع ونشر تابعة لك بدون أن يكون لديها حقوق للقيام ذلك، يُرجى الإبلاغ عنها باستخدام هذا النموذج أو من خلال النقر على رمز “خيارات الإعلان” .

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل