المحتوى الرئيسى

مذبحة في الزمالك.. بالأسماء: إيهاب جلال يستغني عن 11 لاعبًا

04/11 17:53

تحدث الإعلامي الرياضي، ونجم النادي الأهلي السابق، إسلام الشاطر، خلال برنامجه “إكسترا تايم” المذاع عبر فضائية “سي بي سي” عن المذبحة المقرر أن تتم في نادي الزمالك بقيادة المدير الفني للفريق الأبيض إيهاب جلال.

وأشار إسلام الشاطر، في برنامجه فجر اليوم الأربعاء، أن إيهاب جلال ينوي الاستغناء عن 11 لاعبًا من قوام الفريق الأساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقدم المدرب قائمة بأسماء اللاعبين الذي يرغب في التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد إسلام الشاطر في برنامجه “إكسترا تايم”، أن مسؤولي نادي الزمالك وإيهاب جلال قاموا بتحديد اللاعبين المقرر الاستغناء عنها عقب انتهاء الموسم الجاري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن إسلام الشاطر أسماء اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم، وهم: اللاعب السوري مؤيد العجان، حسام باولو، أحمد كابوريا، عبد الرزاق سيسيه، نانا بوكو، خالد قمر، محمود عبد العاطي دونجا”.

فيما ويدرس مسؤولي نادي الزمالك استعادة لاعبه المعار في صفوف فريق طنطا، مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد رغبة نادي الزمالك في فسخ عقد الإعارة مع نادي طنطا.

وتعرض نادي الزمالك مؤخرًا لهزائم متتالية عقب الخروج المبكر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، أمام دويتشا الإثيوبي، وتلقى الزمالك هزيمتين متتاليتين في الدوري المصري الممتاز، أمام الإسماعيلي بنتيجة 3-1، ومصر المقاصة بنتيجة 1-0.

مفاجأة| بالتردد: قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة ريال مدريد ويوفينتوس

رسالة نارية من عبد الله السعيد للنادي الأهلي والجماهير الحمراء.. صورة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل