المحتوى الرئيسى

انتحار مواطن أجنبي من أعلى كوبري 15 مايو ورسالة غامضة تكشف السر الكارثي !

04/11 17:53

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، اللواء خالد عبد العال، إخطارًا من إدارة الشرطة يفيد بانتحار مرشد سياحي لتواني الجنسية، يدعى “فنس كايسني كالس” يبلغ من العمر 32 عامًا، بعدما ألقى بنفسه من أعلى كوبري 15 مايو في وسط القاهرة.

وقرر المواطن اللتواني الجنسية الانتحار صباح اليوم الأربعاء أعلى كوبري 15 مايو، بعدما أصيب بحالة اكتئاب حادة عقب فقدانه جواز السفر الخاص به، وتوجه لسفارة لتوانيا في القاهرة إلا أنها رفضت استخراج نسخة بدل فاقد من جواز السفر ليتمكن من العودة لبلاده.

وترك المواطن الأجنبي رسالة مكتوبة الإنجليزية، مؤكدًا خلاله أنه قرر الانتحار بعدما فقد الأمل بسبب “الروتين المصري السئ”، حيث قام باستخراج أوراق عدة من أجل استخراج بدل فاقد لجواز سفره إلا أن السفارة في النهاية رفضت استخراج نسخة أخرى ما أصابه بالاكتئاب الشديد مما دفعه للانتحار.

وانتقل مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اللواء محمد منصور، لمكان الواقعة وتبين أن المواطن الأجنبي المتوفي جاء إلى القاهرة لزيارة شقيقته المتزوجة ومقيمة في محافظة الأقصر، وأثناء ذلك فقد جواز سفره، وعند ذهابه إلى السفارة اللتوانية بالقاهرة تم رفض طلبه باستخراج جواز جديد ما دفعه للانتحار.

كما وتم نقل الجثة إلى المشرحة لاستخراج تقرير طبي لها، وتم تكليف قوات الأمن باستكمال التحريات حول الواقعة المؤسفة وإخطار السفارة اللتوانية بالتطورات، كما تتولى النيابة التحقيقات.

بطعنة واحدة بالصدر.. زوجة تطعن زوجها بعد مشاجرة عنيفة والسبب مرعب !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل