المحتوى الرئيسى

الجيزة: توفير 7230 فرصة عمل لشباب الخريجين

04/11 17:22

تعقد محافظة الجيزة، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ملتقى توظيفى لشباب الخريجين بنادى الطالبية الرياضى، غدا الخميس، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا، لتوفير 7 آلاف و230 فرصة عمل في مختلف التخصصات. وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، في بيان له، اليوم الأربعاء، أن الملتقى يشارك فيه 62 شركة ومصنع متنوع المجالات، ويأتى كثمرة للتعاون الدائم بين المحافظة وجمعية مستثمرين 6 أكتوبر ووزارة الشباب والرياضة وجهاز رعاية وتشغيل شباب الخريجين ومديرية القوى العاملة بالجيزة.

وأضاف الدالى أن الملتقى يعد الثالث الذي تنظمة المحافظة خلال العام الجاري، بعد نجاح الملتقيات السابقة التي تم تنظيمها، ونجحت في توفير أكثر من 20 ألف فرصة عمل لشباب الخريجين من كافة المؤهلات (عليا، ومتوسطة، وبدون)، مشيرا إلى أنه تم إنشاء باكيات داخل أرض نادي الطالبية لتلقي طلبات التوظيف من الشباب.

وذكر أن الشركات والجهات المشاركة في الملتقى تتولى تدريب الشباب على العمل وتتكفل بتنمية مهاراتهم لتترقي لسوق العمل، كما سيتم توفير تأمين صحي واجتماعي، وتوفير وسيلة مواصلات وسكن للوظائف التي تحتاج إلى ذلك، متابعا أنه يتم التواصل مع الشباب بعد حصولهم على الوظيفة لمساعدتهم فى حل أي معوقات قد تواجههم.

وزير الزراعة: مشروعات السيسي توفر فرص عمل وتحقق الأمن الغذائي

«الغربية»: توفير فرص عمل للشباب بـ2400 جنيه شهريًا

«القوى العاملة» تعلن عن توفير فرص عمل للمصريين بإيطاليا

«مصر الخير» توفر فرص عمل لذوي الإعاقة بمصر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل