المحتوى الرئيسى

فنانات بأكثر من وجه في مسلسلات رمضان المقبل

04/11 16:56

في وقت فضلت بعض الفنانات الغياب عن دراما رمضان المقبل من أجل عدم التواجد في أعمال لا تعجبهن، تطل أخريات في أكثر من مسلسل بوجوه مختلفة تماما، ورفعن شعار (عمل واحد لا يكفي).

وتضم قائمة هؤلاء الممثلات الفنانة عايدة رياض، التي تشارك بمسلسلين هما "نسر الصعيد"، حيث تجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية صعيدية ومتزوجة من عم الفنان محمد رمضان، الذي يؤدي شخصية الضابط "زين"، كذلك تشارك في مسلسل "ممنوع الإقتراب أو التصوير" مع زينة ونسرين أمين وفتحي عبدالوهاب.

وتكون إطلالة هنا الزاهد في رمضان المقبل كوميدية ورومانسية من خلال عملين دراميين هما "سك على أخواتك" مع نجم مسرح مصر على ربيع، ومن إخراج وائل إحسان.. و"أيوب" مع النجم مصطفى شعبان، وإخراج أحمد صالح حسنى.

وتطل الفنانة أروي جودة ا في دراما رمضان بمسلسلين مختلفين تطغى عليهما قصص الحب والرومانسية، إلى جانب مسلسل "أهو دا اللي صار" من بطولة سوسن بدر ومحمد فراج وهشام إسماعيل، ومن إخراج حاتم علي.

وتشارك أروي جودة في مسلسل "أبو عمر المصري"، الذي تتناول أحداثه قصة حب مليئة بالدراما والأكشن في نفس الوقت، ويشارك في بطولته أحمد عز وفتحي عبدالوهاب وأمل بوشوشة ومنذر رياحنة، ومن حوار مريم ناعوم، وإخراج أحمد خالد موسى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل