المحتوى الرئيسى

وزير الداخلية يبعث برقية تهنئة للسيسي.. وكبار رجال الدولة بمناسبة ذكرى الإسراء - صوت الأمة

04/11 16:50

بعث اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج. وجاء بها:

«بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم أتشرف وهيئة الشرطة في ذكرى الإسراء والمعراج أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة، داعياً المولى عز وجل أن يكلل مسيرة سيادتكم الوطنية بالتوفيق والسداد».

وتابع «عبد الغفار»: «هذه المناسبة الغراء التي تجلت فيها الصلة بين الأرض والمساء وجسدت رحمة المولى عز وجل لخاتم الأنبياء، وأكدت على الوسطية والتسامح والإعتدال في الدين الإسلامي لهداية البشرية جمعاء، تبقى لنا بؤرة إشعاع وشعلة نورلا تنطفىء في نفوسنا نستلهم منها قيم العزم والإصرار والقدرة على العمل الجاد والمخلص مهما كانت الظروف والصعاب، حفظكم الله وحفظ مصر بكم، وسدد على طريق الحق والعدل خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير».

كما بعث  مجدى عبد الغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء. وجاء بها:

«بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة أن نعرب لسـيادتكم عن خالص الأمنيات الطيبة بمناسبة الإحتفال بذكرى الإسراء والمعراج، إن معجزة الإسراء والمعراج جاءت تفتح أبواب السماء بالرحمة وتقدم درسًا عظيمًا في تمييز الحق عن الباطل، وهي رحلة تنوعت فيها صور العطاء والإيمان، وجسدت نبل رسالة الإسلام ، وسمو معانيها. وأكدت على قيم الوسطية والإعتدال.. حفظ الله مصر واحةً للخير والأمان، وسدد على طريق الحق خُطاكم إنه نعم المولى ونعم النصيروكل عام وسيادتكم بخير».

كما بعث مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتورأحمد الطيب شيخ الأزهر. وجاء بها:

«بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة أن نعرب لفضيلتكم ومؤسسة الأزهر الشريف عن خالص تهنئتنا القلبية بمناسبة الإحتفال بذكرى الإسراء والمعراج التى إختص بها المولى عز وجل رسوله الكريم – صلى الله على وسلم – لتبعث العقيدة فى نفوس المسلمين أبد الدهر أعظم معانى الحق والتسامح والوسطية والإعتدال،  ونحن إذ نحتفل بهذه المناسبة فإننا ندعو الله العلى القدير أن يبارك جهودكم ليظل أزهرنا الشريف منارة للهدى والإستنارة ومقصد السائلين لصحيح الدين وأن يعيد عليكم هذه الذكرى العطرة ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى رفعة وعزة ورخاء، وكـل عـام وفضيلتكم بخير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته».

كما بعث مجدى عبد الغفار وزير الداخلية برقية تهنئة فضيلة الأستاذ الدكتورمحمد مختار جمعة وزير الأوقاف. وجاء بها:

«يطيب لى وهيئة الشرطة أن نتقدم لفضيلتكم بخالص التهنئة وصادق التمنيات بمناسبة الإحتفال بذكرى الإسراء والمعراج التى تذكرنا بأن الرسول المصطفى الذى أسرى به الله عز وجل قد حمل رسالته ومعجزته الخالدة لينشر الهداية بين البشرية جمعاء بكل سماحة وإعتدال ووسطية فى سبيل خدمة الإسلام الحنيف وإعلاء كلمة الحق .. ولا يسعنى فى هذه المناسبة إلا أن نبتهل إلى المولى عز وجل بأن يبارك جهودكم المستنيرة فى بيان صحيح الدين ونشر وسطيته السمحة ، وأن يعيد عليكم هذه الذكرى العطرة ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى رفعة ورخاء .. وكل عام وسيادتكم بخير»

كما بعث مجدى عبد الغفار وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الأستاذ الدكتور/شوقى علام مفتى جمهورية مصر العربية. وجاء بها:

«يطيب ليٌ وهيئة الشرطة أن نتقدم لفضيلتكم بخالص التهنئة وصادق التمنيات بمناسبة الإحتفال بذكرى الإسراء والمعراج التى تذكرنا بأن الرسول المصطفى الذى أسرى به الله عز وجل قد حمل رسالته ومعجزته الخالدة لنشر الإسلام الحنيف لهداية البشرية وإنتشالها من الظلمات والمغالاة إلى الهداية والإعتدال وإعلاء كلمة الحق .. ولا يسعنى فى هذه المناسبة إلا أن نبتهل إلى المولى عز وجل بأن يبارك جهودكم المستنيرة فى بيان صحيح الدين ونشر وسطيته السمحة، وأن يعيد عليكم هذه الذكرى العطرة ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى رفعة ورخاء .. وكل عام وسيادتكم بخير».

كما بعث مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود ومعاونى الأمن والخفراء والمجندين. جاء بها:

«بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير لجميع الأخوة والأبناء من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود ومعاونى الأمن والخفراء والمجندين .. يسرنى أن أعرب عن صادق التهنئة وخالص التمنيات بمناسبة حلول ذكرى الإسراء والمعراج».

وتابع: «إننا إذ نحيى هذه الذكرى العطرة لنستلهم منها قيم العطاء والتضحية والفداء وترسخ فى وجداننا معانى اليقين فى نصرة المولى عز وجل لعباده المخلصين ونتوجه إليه سبحانه وتعالى فى عليائه أن يثبت على الحق أقدامنا وأن يعيد علينا هذه الأيام الطيبة ومصر والأمة العربية والإسلامية فى أمان ورفعة وإزدهار».

حفظ الله مصر واحة للخير والأمان.. وهيأ لها سبل التقدم والرخاء إنه نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وأنتم جميعاً بخير.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل