المحتوى الرئيسى

إدارة الأهلي تنتصر لعمر السومة : ريبروف يرحل بعد الآسيوية | Goal.com

04/11 15:35

كشفت تقارير صحفية مقربة من النادي الأهلي عن وجود رغبة لدى أدارة النادي في إقالة المدير الفني الاوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق وذلك بعد نهاية دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

وفي الإطار نفسه أكدت التقارير أن الأهلاويين بدأوا دراسة ملفات عدد من المدربين من أجل التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن عضو الشرف الأمير منصور بن مشعل قد طلب من إدارة النادي الحالية برئاسة الأمير تركي بن محمد بوضع برنامج مناسب للموسم المقبل.

وبدأت التغييرات الأهلاوية ظهرت أول من أمس بعدما أعلنت إدارة النادي تكليف إداري الفريق محمد شلية بمهام مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن تقدم باسم أبو داود باستقالته من منصبه.

وربطت بعض التقارير رغبة إدارة الأهلي في إقالة ريبروف عقب الأزمة الأخيرة مع اللاعب عمر السومة هداف الفريق والذي اعترض على خروجه من ملعب مباراة الهلال الأخيرة في الدوري السعودي.

وكانت تقارير قد اكدت رغبة السومة في الرحيل عن الأهلي بسبب المدير الفني إلا أن اللاعب بعد اجتماعه من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضية السعودية قد أكد على بقاءه في صفوف الأهلي.

رفض الأوكراني ريبروف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، مشاركة المهاجم السوري عمر السومة في تدريبات الفريق البارحة على خلفية الأحداث التي بدرت من اللاعب أثناء مباراة الهلال ضمن الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل