المحتوى الرئيسى

وزير الداخلية يهنئ الرئيس وكبار رجال الدولة بذكرى الإسراء والمعراج

04/11 15:11

بعث اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج جاء بها:

بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم أتشرف وهيئة الشرطة فى ذكرى الإسراء والمعراج أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة ، داعياً المولى عز وجل أن يكلل مسيرة سيادتكم الوطنية بالتوفيق والسداد .

إن هذه المناسبة الغراء التى تجلت فيها الصلة بين الأرض والمساء وجسدت رحمة المولى عز وجل لخاتم الأنبياء، وأكدت على الوسطية والتسامح والاعتدال فى الدين الإسلامى لهداية البشرية جمعاء، تبقى لنا بؤرة إشعاع وشعلة نور  لا تنطفئ فى نفوسنا نستلهم منها قيم العزم والإصرار والقدرة على العمل الجاد والمخلص مهما كانت الظروف والصعاب .. حفظكم الله وحفظ مصر بكم .. وسدد على طريق الحق والعدل خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير .

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للسيد المهندس/شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، جاء بها :

بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة أن نعرب لسـيادتكم عن خالص الأمنيات الطيبة بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج ... إن معجزة الإسراء والمعراج جاءت تفتح أبواب السماء بالرحمة وتقدم درساً عظيماً فى تمييز الحق عن الباطل ، وهى رحلة تنوعت فيها صور العطاء والإيمان ، وجسدت نبل رسالة الإسلام، وسمو معانيها، وأكدت على قيم الوسطية والاعتدال .. حفظ الله مصر واحةً للخير والأمان.. وسدد على طريق الحق خُطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير.

كما بعث اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر .. جاء بها :-

بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة أن نعرب لفضيلتكم ومؤسسة الأزهر الشريف عن خالص تهنئتنا القلبية بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج التى اختص بها المولى عز وجل رسوله الكريم – صلى الله على وسلم – لتبعث العقيدة فى نفوس المسلمين أبد الدهر أعظم معانى الحق والتسامح والوسطية والإعتدال .. ونحن إذ نحتفل بهذه المناسبة فإننا ندعو الله العلى القدير أن يبارك جهودكم ليظل أزهرنا الشريف منارة للهدى والاستنارة ومقصد السائلين لصحيح الدين وأن يعيد عليكم هذه الذكرى العطرة ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى رفعة وعزة ورخاء .. وكـل عـام وفضيلتكم بخير ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الدكتور/محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، جاء بها :-

يطيب لى وهيئة الشرطة أن نتقدم لفضيلتكم بخالص التهنئة وصادق التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج التى تذكرنا بأن الرسول المصطفى الذى أسرى به الله عز وجل قد حمل رسالته ومعجزته الخالدة لينشر الهداية بين البشرية جمعاء بكل سماحة وإعتدال ووسطية فى سبيل خدمة الإسلام الحنيف وإعلاء كلمة الحق .. ولا يسعنى فى هذه المناسبة إلا أن نبتهل إلى المولى

وبعث  وزير الداخلية برقية تهنئة للدكتور شوقى علام مفتى جمهورية مصر العربية، جاء بها :-

يطيب لى وهيئة الشرطة أن نتقدم لفضيلتكم بخالص التهنئة وصادق التمنيات بمناسبة الإحتفال بذكرى الإسراء والمعراج التى تذكرنا بأن الرسول المصطفى الذى أسرى به الله عز وجل قد حمل رسالته ومعجزته الخالدة لنشر الإسلام الحنيف لهداية البشرية وإنتشالها من الظلمات والمغالاة إلى الهداية والإعتدال وإعلاء كلمة الحق .. ولا يسعنى فى هذه المناسبة إلا أن نبتهل إلى المولى

كما بعث اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود ومعاونى الأمن والخفراء والمجندين، جاء بها :

بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير لجميع الأخوة والأبناء من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود ومعاونى الأمن والخفراء والمجندين .. يسرنى أن أعرب عن صادق التهنئة وخالص التمنيات بمناسبة حلول ذكرى الإسراء والمعراج .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل