المحتوى الرئيسى

محافظ الغربية يشارك فى الاحتفال بتجديد مدرسة الشهيد الرائد محمد أحمد عبد المنعم (صور) - صوت الأمة

04/11 14:44

أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية أن الدولة لن تنسى أولادها الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم فى سبيل الدفاع عن الوطن .

جاء ذلك خلال حضور محافظ الغربية الحفل الذى نظمته مدرسة الشهيد الرائد محمد أحمد عبد المنعم خلاف بقرية ميت حبيش مركز طنطا بمناسبه تجديد المدرسة والذكرى الرابعه لاستشهاده ، حيث بدء الحفل بالسلام الجمهورى وتلاوه من أيات الذكر الحكيم ثم عرض السيرة الذاتيه للشهيد وخلال الحفل قام امام مسجد السيد البدوى كلمه وضح فيها منزلة الشهيد عند ربه .

محافظ الغربية يشارك حفل تجديد مدرسة الشهيد الرائد محمد عبد المنعم

 ألقى والد الشهيد كلمه أكد فيها على فخرة لاستشهاد ابنه وتضحيته بنفسه فى سبيل الدفاع عن الوطن وقدم الشكر لمحافظ الغربية على حضوره واهتمامه الدائم بأسر الشهداء وتلبيه جميع مطالبهم كما قدم الشكر أيضا لادارة المدرسة على تنظيمهم لهذا الحفل لاحياء ذكرى ابنه الشهيد

وخلال الحفل ألقى  الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم كلمه قدم الشكر لمحافظ الغربية على دعمه اللا محدود للنهوض بالمنظومة التعليمية بالمحافظة كما قدم الشكر أيضا لاهالى القرية لمساهمتهم فى تطوير وتجديد المدرسة .

 ألقى محافظ الغربية كلمه أكد فيها على أن القيادة اسلياسية تولى اهتماما كبير بأسر الشهداء مشيرا على أن الدولة لاتنسى شهدائها الذى ضحوا [انفسهم من أجل الدفاع عن الوطن لينعم المواطنين بالعيش فى أمن وأمان واستقرار ، وأوضح محافظ الغربية عن فخرة بأن محافظة الغربية قدمت أكثر من 200 شهيد من أبناءها قاموا بالدفاع عن الوطن ضد الارهاب الغاشم والجبان .

وأشار إلى أن مصر عصية على أى معتدى بفضل قياداتها السياسيه وأبناءها المخلصين من الجيش والشرطة وتكاتف الشعب المصرى وتدعيمه لقادته السياسية .

وقدم محافظ الغربية جزيل الشكر للقائمين على تنظيم هذا الحفل وكذا كل من ساهم  فى نجديد وتطوير مدرسة الشهيد الرائد محمد أحمد عبد المنعم خلاف ، وفى نهاية الحفل قدم محافظ الغربية درع لوالد الشهيد ولعدد من أهالى القرية الذين ساهموا فى تجديد وتطوير المدرسة .

حضر الحفل المهندس على عز والدكتور سمير الخولى والدكتور عبد المنعم شهاب أعضاء مجلس النواب والمهندس فتحى الفقى رئيس مركز ومدينة طنطا والشيخ محمد عبد الموجود وكيل وزارة الأوقاف السابق    

التوقيع على تشغيل 96 ميني باص بالغربية وبدء تشغيل 50 أخرين بكفر الشيخ

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل