المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. رنا سماحة تطلق كليب ”بينا خير” من كاليفورنيا | الصباح العربي

04/11 14:31

بعد عدة أعمال غنائية، عكفت على تقديم الاختلاف للجمهور الذي دعمها منذ ظهورها الاول، ببرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، لتبدأ تحيتها بـ Hi، و من ثم تنتفض من بين "تراب أمشير"، لتطلق جديدها "بينا خير" على طريقة الفيديوكليب، و تؤكد الفنانة المصرية الشابة "رنا سماحة" على تألقها بخطوات تشبه أكبر نجمات العالم.

حيث تمكنت رنا سماحة، من جذب أنظار الجماهير إليها، بعفوية، و حيوية محببة، تنشر السعادة سواء بصوتها أو بحضورها في الأغنية التي تم تصويرها في ولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، من إخراج حسام بدران.

و كانت شركة New Generation، قد أطلقت الكليب، عبر قناتها الرمسية على موقع يوتيوب، فيما تداولت الفضائيات العمل الغنائي الذي يُرحب بموسم الصيف بإيجابية.

أغنية "بنا خير" من كلمات، و ألحان هشام صادق، توزيع محمد شفيق، و هندسة صوتية خالد رؤوف.

و على جانب آخر، فقد احتفلت رنا سماحة مع عائلة النادي الأهلي بالربيع، في حفل مميز، حيث قاموا بغناء مجموعة منوّعة من الأعمال، فيما وجّهت محبتها إلى جماهير القلعة الحمراء.

و كانت رنا سماحة قد فازت بالـ Middle East Music Awards، عن فئة أفضل مطربة صاعدة، و ذلك بعد مسيرة و إن كانت في بدايتها إلا أنها شهدت نشاطًا كبيرًا لها، و عدة أعمال غنائية، مختلفة عبّرت بجدارة عن فئة الشباب عامة، و الفتيات خاصة، لتستحق محبة جماهيرية توّجتها بالـ MEMA.

و تستعد رنا سماحة للمشاركة لدخول المنافسة ضمن سباق دراما رمضان المقبل، من خلال الجزء الثاني لمسلسل "أفراح إبليس"، إلى جانب النجم السوري الكبير "جمال سليمان".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل